جرائم غارات العدوان السعودي الامريكي اليوم على محافظة تعز

حشد نت – دمرت سلسلة غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم فجر اليوم على محافظة تعز، خزان المياه الرئيسي بمديرية حيفان، فيما استهدف بغارات أخرى مبنى المجمع الحكومي بمديرية سامع.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف فجر اليوم بسلسلة غارات، الخزان الرئيسي لمشروع مياه الشرب في الأحكوم بقرية القواعدة اكبوش، ما أدى إلى تدميره بالكامل .. مبينا أن نحو 20 ألف نسمة من سكان القرى الريفية في الأحكوم يستفيدون من الخزان في تلبية متطلباتهم من مياه الشرب.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن صباح وظهر اليوم أربع غارات على مبنى المجمع الحكومي بمديرية سامع، تسببت في أضرار كبيرة في المبنى، كما شن غارات أخرى على مناطق متفرقة بالمحافظة، وسط تحلق كثيف للطيران الحربي فوق سماء المحافظة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف بأربع غارات مدينة المخا خلفت أضرار في العديد من المنازل والمنشآت الحكومية والخاصة.

وأدان المصدر استمرار العدوان السعودي الأمريكي في استهداف البنى التحتية والخدمات الأساسية .. داعيا الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الإنسانية إلى ممارسة الضغوط على النظام السعودي لإيقاف اعتداءاته التخريبية على المرافق الخدمية والكف عن استهداف المناطق السكنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق