الصماد يتصل بوزير الرياضة ويشيد بتأهل منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم

  بعد توجيهاته بنقلها على اليمن الفضائية ومتابعته لمباراة منتخبنا الوطني للناشئين , اجرى  الرئيس صالح الصماد  أتصال بوزير الشباب والرياضة .. واشاد بإنجاز منتخب الناشئين والتأهل للتصفيات، ووعد  بمكافأة لشباب المنتخب وتوفير الامكانات الضرورية . كما اعتبر  انتصارات الناشئين والفرسان والمنتخب الأولمبي وابطال كرة الطائرة موحدة للمشاعر الوطنية
الصماد أشاد بالإنجاز الذي حققه منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة المقرر إقامتها في ماليزيا العام المقبل بعد أن تصدر المجموعة الخامسة المقامة منافساتها حالياً في العاصمة القطرية الدوحة برصيد ست نقاط حصدها من فوزين على قطر بنتيجة 6 / 1 وعلى بنغلاديش بنتيجة 2/صفر.
وهنأ الوزير بدوره لاعبي المنتخب وجهازيه الفني والإداري بهذا التأهل الرائع والإنجاز الكبير، معتبراً في اتصال هاتفي ببعثة المنتخب أن التأهل يعد إنجازاً منح الشعب اليمني عامة الفرحة التي يفتقدها بسبب الظروف التي يمر بها الوطن، وأن التأهل كان محل فخر واعتزاز كل اليمنيين كونه جاء في ظروف صعبة يمر بها الوطن بسبب العدوان الغاشم وحصاره الجائر.
وثمن زيد الجهود التي بذلها لاعبي المنتخب من أجل إدخال الفرحة لكل أبناء الوطن رغم الإعداد القصير الذي خاضه المنتخب والظروف الصعبة التي مر بها لدرجة أنه غادر براً من أجل خوض تصفيات المجموعة الخامسة، منوهاً أن الجميع سيقفون بجانب هذا المنتخب وينتظرون منه المزيد في النهائيات الآسيوية، مبدياً اعتزازه بما قدمه اللاعبين وأن الجميع يعول عليهم الكثير وأنهم سيكونون بالتأكيد عند مستوى الثقة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في تمثيل الوطن التمثيل اللائق وتشريفه ورفع علمه واسمه عالياً.

مقالات ذات صلة

إغلاق