تكتل الاحزاب المناهضة يؤكد على ابرز اولويات انشطته للعام 2018 ويطالب الحكومة بتنفيذ توجيهات الرئيس

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 ديسمبر 2017 - 6:32 مساءً
تكتل الاحزاب المناهضة يؤكد على ابرز اولويات انشطته للعام 2018 ويطالب الحكومة بتنفيذ توجيهات الرئيس
|حشد نت|

حشد نت – عقدت الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان اجتماعها الدوري بمقر التكتل في العاصمة صنعاء صباح اليوم الاربعاء ٢٠١٧/١٢/٢٧ م برئاسة الرفيق عبد الملك الحجري وبحضور رؤساء وامناء عموم احزاب التكتل والقيادات اعضاء الهيئة التنفيذية العليا للتكتل.

وناقش الاجتماع عدد من الملفات وعلى راسها انشطة وفعاليات التكتل للعام القادم 2018م. في ظل استمرار العدوان السعودي الامريكي على بلادنا وما ينبغي على التكتل ان يقوم به في اطار تعزيز دوره الوطني واستمراره في مناهضة العدوان ومواجهته في مختلف المجالات وبما يعزز عوامل الصمود ودعم الجبهات.
حيث أكد رئيس واعضاء التكتل على استمرارهم في الخندق النضالي الوطني الذي يعزز من تلاحم ووحدة الجبهة المقاومة للعدوان وتحرير اراض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
واستعرض الاجتماع مستجدات جرائم العدوان ومرتزقته بحق الأبرياء من المدنيين في المنازل والأسواق واستهدافه المؤسسات وموضفي اجهزة ومرافق الدولة .
واكد قيادات التكتل على ضرورة الاهتمام بالتصدي للعدو الامريكي السعودي على كافة المستويات وبكل الامكانات الممكنة والمتاحة كأولوية في جدول اعماله للعام القادم و حتى تحقيق النصر المؤزر والمبين.
كما طالب الاجتماع حكومة الانقاذ بسرعة صرف الحد الأدنى للأجور وفقا لتوجيهات الرئيس صالح الصماد بهذا الشأن.
وكان الاجتماع قد استعرض المحضر الخاص بالاجتماع السابق ووافق عليه.

رابط مختصر