الشباب القومي العربي في اليمن يقيم فعالية احياء مرور 100 عام على ميلاد الزعيم العربي جمال عبد الناصر

حشد نت – غالب  المقدم | تحت عنوان “مائة عام من الحضور” و بالتزامن مع ذكرى مرور  مئة عام من حضور الزعيم العربي جمال عبد الناصر ,اقامت منظمة  الشباب القومي العربي في اليمن فعالية احيائية للزعيم العربي الراحل.

وقدمت خلال الفعالية التي ادارها الزميل عمر هزاع اربع اوراق عمل , تناولت في الورقة الاولى المقدمة من  احمد الكمالي  مولد الزعيم مع المشروع العربي الذي مازال حاضراً منذ فجر ثورة 52 والتزام الشباب العربي بإحياء مشروع النهوض العربي.

فيما استعرض  حمدي الوتيري الناطق بأسم منظمة الشباب القومي العربي في الورقة الثانية  دور الزعيم جمال عبدالناصر في تحرير الاقطار العربية من انطمة الاستبداد والاستعمار ومن ضمنها بلادنا اليمن.

و اشار الوتيري  الى اننا نعيش اليوم استعمار في القرار والسيادة لأنظمتنا العربية الذي لا يقل خطورة عن الاحتلال العسكري على شعوب امتنا العربية.

وعبرت الورقة الثالثة والتي قدمتها الزميلة منى الريمي تحت عنوان لن تموت يا ابى المستضعفين .. وستبقى خالداً بطل الفقراء والجياع , بأن جمال عبدالناصر كان ملاذاً للمستضعفين والجياع , وبأن جمال عبدالناصر هو المشروع النابض بالحرية والكرامة والعدالة للأمة اجمع.

بدوره اكد الدكتور صادق الهيصمي في ورقة العمل الرابعة بأن مشروع النهوض العربي  سيظل حاضراً مهما واجه من طمس وتهميش وبأنه يجب علينا مواجهة خطط الاستعمار الجديد القديم الجاثم على الصدور  , والذي يهدف لأخذ فلسطين وتمكين فيها الكيان الصهيوني الغاصب.

كما شدد من خلال هذه الفعالية على اهمية ان نستحضر ناصر الفكر والمشروع من خلال استحضار المواقف الوطنية التي تستنكر العدوان السعودي الامريكي على اليمن خاصة والاقطار العربية عامة.

مقالات ذات صلة

إغلاق