اختتام دورة تدريبية اقامها تكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان

حشد نت – اختتمت اليوم الاربعاء 17 يناير فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بقيادات الاحزاب المنطوية في اطار تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان والتي استمرت 3 ايام.

وفي الاختتام أشار رئيس تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان عبدالملك الحجري إلى أهمية بناء قدرات ومهارات الكوادر السياسية من الأحزاب المناهضة للعدوان.

واعتبر هذه الدورة خطوة إيجابية ضمن سلسلة من الدورات المماثلة بما يعزز من قدرات كوادر التكتل وإلمامهم بآليات العمل السياسي والتنظيمي وكيفية التعامل مع المستجدات السياسية.

ولفت الحجري إلى أن الإعداد والتأهيل ركيزة أساسية في العمل السياسي والتنظيمي وخاصة خلال المرحلة الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد، ما يتطلب من الجميع القيام بالمسؤوليات المناطة بهم.

فيما أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد أهمية استمرار عقد مثل هذه الدورات لتنمية الوعي وتعزيز قدرات أعضاء الأحزاب المناهضة للعدوان.

وأشار إلى ضرورة أن يكون لدى القيادات الحزبية إلمام بالعمل السياسي والتنظيمي، وخاصة في ظل الظروف الراهنة .. لافتا إلى أن الجميع كان على قدر من المسؤولية وخاصة مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وفي فعاليات اليوم الاخير القيت محاضرة اكاديمية القاها الاستاذ يحيى ابو عوضه , استعرضت حيثيات ودوافع العدوان السعودي الامريكي على اليمن والاسباب الخفية التي تتعلق بالمشروع الصهيوني الامريكي الساعي الى الهيمنة المطلقة على المنطقة وتفتيتها وفق مسميات مختلقة تاجيجا للصراع الداخلي والهاء وانهاك  لكل المشاريع القومية والاسلامية الرامية الى التحرر من الوصاية  واستعادة السيادة والاستقلال للارض والقرار العربي والاسلامي.

كما تطرقت المحاضرة التي استعرضت خلالها مادة فيلمية مسجلة لمحاضرة سابقة القاها السيد عبد الملك الحوثي قائد الثورة  الى خطورة التماهي والانجرار وراء المفاهيم المزيفة والمغلوطة لطبيعة الصراع والتي حرص الاعلام الى تسويقها كازمات وخلافات داخلية تتعلق بالصراع بين الاطراف على السلطة ,تبسيطا وتهوينا لفحواها, وتمييعا لحقيقة المخططات الصهيوامريكية التي اضحت مكشوفة للعيان في المنطقة عموما.

مشددة على ضرورة وحدة القيادة واهمية الالتفاف والاصطفاف حولها كخيار حتمي لاستبشار الانتصارات وتفويت المؤامرات التي لا تزال تراهن على خلق التباينات والاختلافات كمدخل اساسي لتنفيذ اجندتها الخبيثة في الأمة.

وفي ختام الندوة قام كلا من الاستاذ عبد الملك الحجري والاستاذ حزام الاسد بتوزيع شهادات المشاركة في الدورة على القيادات الحزبية المشاركة من القطاع الرجالي والنسائي في احزاب التكتل.

الجدير ذكره ان  الدورة التي جاءت تحت عنوان” البناء النوعي للقيادات ارتقاء بالعمل السياس” هدفت الى بناء وتعزيز القدرات والمهارات الشخصية للقيادات السياسية المشاركة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق