الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان تدين مضي رئيس نظام العدو الأمريكي في قراره بنقل سفارة بلاده إلى القدس

حشد نت – الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان تدين قرار رئيس نظام العدو الأمريكي بنقل سفارة بلاده إلى القدس في الخامس عشر من شهر أيار مايو القادم.

أدانت الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان قرار الرئيس الأمريكي القاضي بنقل سفارة بلاده إلى مدينة القدس في الخامس عشر من شهر أيار مايو القادم ، خلال إحتفالات الكيان الصهيوني بالذكرى السبعين لاحتلالهم دولة فلسطين .
واعتبرت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان والتي تمثل سبعة عشر حزبا سياسيا يمنيا هذا القرار تحد صارخ للشعوب الإسلامية وخطوة خطيرة في الطريق إلى تهويد المدينة المقدسة ، وتقويض السلام وإشعال مزيدا من التوتر وعدم الاستقرار في المنطقة.

واكدت الهيئة التنفيذية للتكتل ان رئيس نظام العدو الأمريكي لم يكن ليقدم على إتخاذ هكذا قرار لولا ارتهان وخنوع واستسلام عدد من دول المنطقة المزروعة في خاصرة الأمة لتصبح أفواه تسوق لقيام دولة إسرائيل المزعومة ، والتي بدأت بالعمل الفعلي على ذلك التسويق من أجل التطبيع.
ودعت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان جميع فصائل المقاومة الفلسطينية إلى توحيد الصفوف والجهود للوقوف أمام هذا الصلف و تصعيد الإنتفاضة مواجهة قرار نظام العدو الأمريكي بكل صلابة وثبات وبذل أقصى طاقاتهم في سبيل مواجهته .

كما دعت الهيئة التنفيذية للتكتل الأمة الإسلامية وشعوبها إلى ممارسة مزيدا من الضغوط الدولية واتخاذ موقف صريح وحاسم ومقاطعة المنتجات الأمريكية كتعبير عن عدم الرضا.
عاشت فلسطين حرة مستقلة
القدس قضيتنا المحورية القدس عاصمة أبدية للفلسطينيين .

صادر عن : تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان.
صنعاء
الإثنين 26 فبراير 2018 م
حزب الكرامة اليمني
حزب الأمة
حزب جبهة التحرير
حزب التحرير الشعبي الوحدوي
حزب الوفاق الوطني
حزب شباب العدالة والتنمية
حزب الشعب الديمقراطي (حشد)
الحزب الناصري الديمقراطي
حزب الحرية التنموي
حزب شباب التنمية الوطني الديمقراطي
تنظيم التصحيح الشعبي الناصري
حزب السلام الاجتماعى
حزب إتحاد الرشاد – القيادة الوطنية
حزب السلم والتنمية – القيادة الوطنية
حزب العدالة والبناء – المكتب السياسي
حزب العدالة والحرية
التنظيم التقدمي

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق