شكاوى جديدة ضد المدعو عبدالله دهاق .. بلطجة وسطو وابتزاز مستمر | قضية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 مارس 2018 - 4:31 مساءً
شكاوى جديدة ضد المدعو عبدالله دهاق .. بلطجة وسطو وابتزاز مستمر | قضية
|حشد نت|

 تلقى موقعنا المزيد من الملفات التي تدين المدعو عبد الله دهاق ، والذي كان الموقع في وقت سابق قد تناول احدى جرائمه والمتمثلة باختطاف شاب من وسط العاصمة صنعاء، لابتزاز اسرته بفدية مالية.
وثبت للموقع من خلال الشكاوي التي وصلت اليه مؤخراً ، بان المدعو عبدالله دهاق قام بنهب اراضي وعقارات الفقراء والمساكين في محافظة الحديدة ، وان الشكاوى التي قام بها المواطنون نتيجة لبلطجته ، بعضها موثقة في اجهزة الدولة ، ولم يقف الامر عند هذا ، فبالاضافة الى تكوينه لعصابات خطف وابتزاز بقوة السلاح وتجارة ممنوعات ، وتزوير وثائق “طلاق وزواج” وبصائر بيوت ، كما تفصلها الشكاوي التي تواردت الى الموقع بعد نشرنا لقضية الاختطاف تلك.
وتسائلت الشكاوي عما اذا كانت الدولة قد منحته الصلاحيات بعمل عقود ، وهو اللص وصاحب السوابق في هذا المجال ، وعلى شاكلة “حاميها حراميها”!
وفي احدى الشكاوي التي وصلت الموقع تبين لنا اقدام المدعو دهاق بالسطو على منزل بالقوة من ورثة شخص يدعى “محسن الاشول” ، وشروع دهاق بقتل صاحبة المنزل ، وهي امرأة في السبعين من عمرها ، من خلال ضربها بعصاء غليضة ، لولا ان عناية الله وتدحل احد الجيران حال دون ذلك ، حيث قام الجار بايقافه قبل ارتكاب جريمته تلك.
وكما تورد الشكوى فأن احد اخوانه ويدعى “ناجي” سبق وان شاركه بجرائمه تلك بحق العائلة ذاتها ، حيث اساء استخدام توكيلا له وخان الثقة والامانة واحتال مستغلا هذا التوكيل  بان سرق ورثها ، مستخدمين طرق الاحتيال والنصب والبلطجة ، وغياب اجهزة الدولة .

الموقع يطالب القيادة الثورية والمجلس السياسي الاعلى بالاطلاع على الشكاوي المقدمة ضد هذه البلطجة ومن يقف وراءها ..

الموقع يعد بنشر المزيد من التفاصيل

رابط مختصر