حزب الشعب الديمقراطي | العدوان على سوريه بمبررات كاذبة يكشف علاقة الولايات المتحدة الوثيقة بجماعات  الارهاب

حزب الشعب الديمقراطي | العدوان على سوريه بمبررات كاذبة يكشف علاقة الولايات المتحدة الوثيقة بجماعات  الارهاب

قال حزب الشعب الديمقراطي في اليمن ” حشد” ان العدوان الثلاثي الامريكي البريطاني الفرنسي على سوريه والذي استند على مبررات ودعاوي مفبركة وكاذبة..مستبقا نتائج التحقيقات , يذكر  بذات السيناريوهات الامريكية المكررة والمفضوحة..التي تستخدمها كمبرر للعدوان على انظمة وشعوب المنطقة العربية المناوئة للمشاريع الصهيوامريكية ولادواتها واذيالها في المنطقة.

واكد حزب حشد .. ان هذا العدوان المستنكر والمدان باشد انواع العبارات يأتي بمثابة احياء وانقاذ للجماعات والتنظيمات الارهابية داعش واخواتها واخواتها.. والذي لطالما ادعت امريكا وحلفاؤها حربها بينما تكشف الاحداث والمواقف ارتباطها الوثيق بمشروعها التدميري في المنطقة ..وان الجمهورية العربية السورية وجيشها العربي الباسل وحلفاؤه يدفعون فاتورة التنكيل  بهذه التنظيمات في مختلف جبهات القتال, الى جانب وقوفهم الى جانب القضية الفلسطينية ومقاومتها وقواها الحرة والشريفة.

واكد حزب الشعب ان هذه المشاريع القذرة والممتدة من سوريا الى اليمن سيكتب لها ولادواتها الحقيرة من انظمة ملوك وامراء النفط العربي سيكتب لها الفشل والزوال باصرار وصمود واستبسال القوى العربية المواجهة وبعدالة وقداسة القضية ومشروعيتها.. وتلك سنن واقدار الله بنصرة الحق واهله على الباطل ومن وقف في صفه..

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق