اللجنة الميدانية تعقد لقاءات في مديرية العدين ..نحو تعزيز عوامل الصمود ومشروع بناء الدولة

حشد نت – عقد لقاء تشاوري اليوم في مديرية العدين بمحافظة اب بحضور محافظ محافظة إب ورئيس وأعضاء اللجنة الميدانية الزائرة محافظة إب برئاسة الدكتور حزام الاسد عضو المكتب السياسي لانصار الله, وضم قيادات المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية وأعيان المديرية.
.. وياتي هذا اللقاء  في إطار الزيارات واللقاءات التي اجرتها ذات اللجنة في محافظة اب وعدد من محافظات الجمهورية لتعزيز عوامل الصمود والإسهام الفاعل في مشروع بناء الدولة.

وقد ألقيت في اللقاء العديد من الكلمات منها كلمة رئيس اللجنة الدكتور حزام الاسد تطرق فيها إلى أن بلادنا حققت السيادة الكاملة بقيام ثورة 21 سبتمبر المجيدة الأمر الذي جعل أنظمة دول العدوان تظهر حقيقتها بشن الحرب على بلادنا والذي يعتبر جزء من مخطط التقسيم المراد تنفيذه في المنطقة .
فيما تطرق الحنش إلى أن غطرسة العدو تحاول الانتقاص من قدر الشعب اليمني وأنهم مازالوا يحاربون قيام دولة يمنية ذات سيادة منذ ثورة 26 سبتمبر 1962م.
وكان العامري قد اكد في كلمته على ان الإنذار والتحذير والتناصح من الأوامر الإلهية وأننا لن نموت على فراشنا كالجبناء بل في ساحات الجهاد كالابطال الشرفاء أو نموت كالشهداء العظماء.
وذكر الحميري بأن العدين كانت مرتعا لقيادات إرهابية بدعم من قيادات حكومية سابقة.

واستمع الحضور لبعض مداخلات الحضور فيما يتعلق بالتصعيد في مواجهة العدوان أو ما يتعلق بالمطالب الخدمية والتعليمية التي تتطلع لها مديرية العدين على المدى القريب والبعيد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق