حزب الشعب الديمقراطي يستنكر جريمة العدوان في حي التحرير بصنعاء

حشد نت – يدين حزب الشعب الديمقراطي حشد الجريمة النكراء التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الامريكي يوم امس السابع من مايو بقصفه حي التحرير المكتظ بالسكان والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء ومئات الجرحى.
أن هذه الجريمة التي تاتي في سلسلة التمادي و الارخاص لدم الشعب اليمني هي تعبير واضح عن مستوى السقوط القيمي والأخلاقي لحكام وانظمة دول العدوان على اليمن.
واذا نجدد ادانتنا واستنكارنا لهذه الجريمة الوحشية فاننا نؤكد أن دماء الشعب اليمني محفوظة ولن تسقط دماء الشهداء الأبرياء بالتقادم, وان رجال الرجال من ابطال الجيش واللجان الشعبية ومن خلفهم مساندة ملايين الشعب اليمني العظيم .. كفيلون بالرد المناسب على هذه الجرائم في مختلف جبهات القتال .
كما نؤكد على ان العدو باستمرار ارتكابه هذه الجرائم يكشف للقاصي والداني حالة الهستيرية والاحباط التي يعانيها بسبب هزائمه الكبيرة في جبهات المواجهة التي عززت من تراكمات فشله الذريع خلال اكثر من 3 اعوام من عدوانه الجائر والظالم على اليمن.

ونحمل المجتمع الدولي وفي المقدمة مجلس الأمن ومنظمة الأمم المتحدة كافة التبعات القانونية المترتبة على تلك الجرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها تحالف العدوان في اليمن.

نعزي اسر الشهداء ونسأل الله الشفاء للجرحى ..

حزب الشعب الديمقراطي
حشد

مقالات ذات صلة

إغلاق