بيان هام صادر عن حزب الشعب الديمقراطي اليمني “حشد”

حشد نت – ادان حزب الشعب الديمقراطي ” حشد” الافعال الاجرامية الخطيرة التي اقدمت عليها مجاميع اجرامية وارهابية مسلحة من قتل وسحل وتعذيب وذبح وتمثيل بجثث المواطنين بمحافظة تعز.

وقال بيان صادر عن ” حشد” ان ما حدث ويحدث في تعز يتنافى مع قيم واخلاقيات واعراف الشعب اليمني  ولا يمت للدين الاسلامي الحنيف وقيمه السمحاء بأي صلة..

مؤكدا ان الهدف من وراء تلك الجرائم الدفع نحو تمزيق النسيج الاجتماعي اليمني وتكريس ثقافة الحقد والكراهية بين ابناءه … وان هذا المنزلق الخطير الذي تمضي به تلك العناصر ومن يقف وراءها يوجب على كافة ابناء اليمن عامة وابناء محافظة تعز خاصة الى رفضها وادانتها والبراءة من مرتكبيها باعتبارها تستهدف الوحدة الوطنية والمجتمعية وتسعى للاساءة والنيل من الصورة الوطنية الناصعة لمحافظة تعز عاصمة الثقافة والمدنية والتعايش .. ولابنائها الذين عرف عنهم التسامح والنبل والتعايش مع كافة اطياف المجتمع اليمني وكانوا ولا زالوا يمثلون اقوى الروابط والاواصر لواحدية الانسان اليمني شرقا وغربا ..شمالا وجنوبا..

ونوه حزب الشعب الديمقراطي “حشد” الى ان ما حدث ويحدث في عموم اليمن من اضطرابات وفوضى ممنهجة يتحمل اوزارها وتبعاتها تحالف العدوان على اليمن  واجندته الرامية الى احلال الفوضى والعنف وتمكين عناصر الارهاب والاجرام من السيطرة على كامل محافظات ومناطق اليمن ، غير مبالياً بالدعوات والتحذيرات التي يطلقها المنظمات الانسانية والحقوقية من خطورة المئالات التي يمضي عليها عدوانه على البلاد ارضا وانسانا.. وتجاهله المستمر لكل دعوات العودة الى الحل السياسي للازمة اليمنية باعتباره طوق النجاة لليمن من تداعيات الاحتراب المدمرة والخطيرة.

وجدد “حشد” دعوته لكل القوى السياسية اليمنية الفاعلة الى استشعار خطر هذا التحريض المسكوت عنه باعتباره يستهدف الجميع ويهيئ المناخات المناسبة لتنامي وتيرة الجماعات الارهابية المتطرفة وسيطرتها على المشهد السياسي والميداني في البلاد.

مطالبا من كل القوى ووالمنظمات والفعاليات استنكار هذه الافعال والوقوف ضدها بحزم ، والعمل لما من شانه وحدة الصف والكلمة والموقف لمجابهة التحديات والمخاطر المحيطة بشعبنا ووطننا ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق