20 شاحنة عسكرية أمريكية تدخل شمال سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 12:02 مساءً
20 شاحنة عسكرية أمريكية تدخل شمال سوريا
|حشد نت|

20 شاحنة عسكرية أمريكية تدخل شمال سوريا
أضيف في: 2019-12-01 10:06:23

متابعات | 1 ديسمبر | المسيرة نت: أعلن التلفزيون السوري، اليوم السبت، عن دخول 20 شاحنة أمريكية عبر الحدود العراقية السورية إلى داخل الأراضي السورية.
ونشرت قناة “السورية” على حسابها في “فيسبوك” خبرا يفيد بـ “دخول 20 شاحنة تتبع لقوات الاحتلال الأمريكية من العراق إلى محافظة الحسكة محملة بمساعدات لوجستية”.
وأفاد مراسل “سانا” بأن 20 شاحنة تتبع لقوات الاحتلال الأمريكية قادمة من العراق دخلت عبر ممر الوليد غير الشرعي إلى مناطق وجودها غير الشرعي في محافظة الحسكة محملة بمواد لوجستية.
وفي سياق متصل نفذت قوات الاحتلال الأمريكي إنزالا ًجوياً بحوامتين وبتغطية من طائرتين حربيتين في قرية الحسو بالريف الشرقي لناحية الشدادي وقتلت 5 أشخاص بينهم امرأة من عملائها من تنظيم “داعش” التكفيري من الجنسية العراقية قبل أن تنفذ انزالاً مماثلاً في قرية رجم الحجر جنوب بلدة الهول وتقتل ثلاثة عراقيين آخرين من عملائها من تنظيم “داعش” التكفيري.
وأعادت 60 آلية عسكرية وعربات وشاحنات تابعة للقوات الأمريكية تموضعها، قبل أيام، في منطقة رميلان قريبا من حقول النفط بعد سحبها من غالبية مواقعها في الريف الشمالي لمحافظة الرقة والريف الغربي لمحافظة الحسكة.
كما عبر مدينة الحسكة، في الأيام القليلة الماضية، رتل مؤلف من نحو 20 آلية من عربات عسكرية وحاملات سيارات رباعية الدفع وشاحنات وقود، تابع للقوات الأمريكية، واتجه جنوبا على طريق الشدادي- دير الزور.
الاحتلال الأمريكي شاحنات عسكرية ريف الحسكة شمال سوريا

رابط مختصر