حزب الشعب الديمقراطي في اليمن يعلن وقوفه الى جانب الشعب السوداني في ثورته المباركة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 4:41 مساءً
حزب الشعب الديمقراطي في اليمن يعلن وقوفه الى جانب الشعب السوداني في ثورته المباركة
|حشد نت|

حشد نت – يبارك حزب الشعب الديمقراطي حشد الانتفاضة الشعبية العارمة التي خرجت فيها الجماهير السودانية في مسيرات ومظاهرات سلمية منددة بالقهر والاستغلال الذي لم يعد يحتمل ومطالبة بإسقاط نظام عمر البشير .
إنها إحدى ملاحم الكرامة يرسمها الشعب السوداني بتضحيات ابناءه الذي خرج معبرا عن نفسه في مسيرات وتظاهرات سلمية واجهها النظام بإطلاق الرصاص الحي فقتل العشرات من الأبرياء، كما اعتقل المئات من المتظاهرين والقيادات السياسية وعرضهم للتعذيب والتنكيل مما يهددهم بالموت المحقق.

إننا في حزب الشعب الديمقراطي حشد إذ نستذكر التاريخ الاجرامي للنظام السوداني انتهاء بارتماءه في احضان المشروع الامريكي الصهيوني السعودي في المنطقة .. لنعبر عن كامل تضامننا مع الشعب السوداني الشقيق في ثورته السلمية ، كما نحمل المسؤولية للنظام الدموي عن كل الجرائم التي يعامل بها الجماهير المنتفضة.
ومن أجل دعم شعبنا المكافح في السودان والمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين وحماية أرواحهم من بطش النظام الدموي فإننا نوجه نداءنا الحار الى جميع القوى المناضلة اليمنية والعربية من أجل المبادرة في إطلاق كل أشكال المساندة والدعم حتى تتاح الفرصة لجماهير شعبنا والشعوب العربية للتعبير عن تضامنها المبدئي والمطلق مع الشعب السوداني الشقيق حتى تحقيق كل مطالبه المشروعة.
حزب الشعب الديمقراطي حشد
صنعاء 3 . 1. 2019

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.