القوى السياسية الجنوبية تبارك اطلاق فيصل رجب وتدعو صنعاء لاحتضان حوار جنوبي جنوبي

بسم الله الرحمن الرحيم

نبارك الاحزاب والمكونات السياسية الجنوبية البادرة الاجتماعية والوطنية التي قام بها السيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي – قائد الثورة .
بالافراج عن اللواء فيصل رجب وكذلك تكريمه ، والوداع المشرف من قبل الشخصيات الوطنية والاجتماعية الذي حظي به اللواء فيصل رجب في العاصمة صنعاء.
ومن وحي هذه المبادرة الطيبة نوجه الدعوة الصادقة والحريصة الى القيادة الثورية والسياسية في العاصمة صنعاء لتبني واحتضان حوار جنوبي جنوبي يدشن بالتصالح والتسامح بين المكونات الجنوبية لمصلحة الاصطفاف الوطني
لتفويت الفرصة على من يستفيدون من الخلافات بين المكونات الجنوبية لاستغلال وسرقة الثروات واستمرار استخدام الجغرافيا اليمنية لابتزاز العالم في أمن الممرات البحرية وأمن المنطقة والاقليم والعالم .

واذ ندعو صنعاء للقيام بدورها في هذه المرحلة التاريخية الحرجة والحساسة فاننا نوجه الدعوة لكل اطياف العمل السياسي الوطني في الجنوب ولكل الاحرار والشرفاء في المحافظات الجنوبية الى مساندة وتأييد هذه المبادرة والعمل الجاد والفاعل على انجاح هذا الحوار انتصارا لشعبنا في المحافظات الجنوبية واستعادة للارض والقرار من براثن المخططات التآمرية الخارجية الخبيثة والمتصاعدة .

صادر عن القوى والتكتلات السياسية الجنوبية

١. حزب الرابطة اليمنية
٢.الجبهه الوطنيه الجنوبيه
٣. حزب جبهة التحرير
٤.حزب التحرير الشعبي
٥. حزب الشعب الديمقراطي

مقالات ذات صلة

إغلاق