القوى والتكتلات السياسية الجنوبية ترحب بوفد محافظة أبين الزائر للعاصمة صنعاء

|حشد نت|

حشد نت. نص البيان
نرحب اولاً بالوفد الزائر لعاصمة اليمن التاريخية صنعاء من أبناء محافظة أبين الاعزاء والجميع أخوة اعزاء لنا ونتقاسم معهم هم الوطن اليمني الكبير ووحدته وسلامة أراضيه خاصة في هذا الظرف الصعب الذي تكالبت فيه قوى الشر الطامعه في خيراته وتاريخه المجيد وما احدثه الغزاه في هذا الوطن من دمار وقتل وتشريد للكثير من ابناءه وخاصة ماتعيشه المحافظات المحتله من غياب للأمن والاستقرار وغياب كامل للخدات العامة.

وبقدر ترحيبنا الشديد بأخوتنا من ابناء محافظة ابين واشادتنا بخطوتهم المباركة فاننا ندعو ابناء باقي المحافظات المحتلة الى المبادرة والتحرك نحو صنعاء حيث القياده الحكيمة المؤمنة بوحدة التراب اليمني المقدس والملتزمة بأمن واستقرار ونمو كافة مناطق اليمن، حيث الحرية والعزة والكرامة مهرت بأرواح الشهداء العظماء وشلالات الدماء الطاهرة.
مع تأكيدنا على قدرة اليمنيين وفي ضل القيادة الثورية والسياسية على حل كافة قضاياهم دون وصاية او تدخل خارجي متوكلين على الله عز وجل .
مؤكدين ماكشفت عنه سنوات العدوان والاحتلال من أهداف خبيثة واجرامية لتحالف دول العدوان من احتلال أرضنا وتقسيم وطننا ونهب ثرواته وتمزيق نسيجه الاجتماعي وقتل اكبر عدد ممكن من أبناءه الشرفاء .
كما اننا وبمثل هذه المواقف العظيمة سينتصر اليمن ويتحقق لكل أبناءه الأمن والاستقرار والازدهار.

صادر عن القوى والتكتلات السياسية الجنوبية

الجبهه الوطنية الجنوبية
جبهة التحرير الشعبي
حزب التحرير الشعبي
حزب الرابطة اليمنية
حزب الشعب الديمقراطي

مقالات ذات صلة

إغلاق