تحالف الاحزاب المناهضة للعدوان يؤكد على أهمية وحدة الصف الوطني في مواجهة مشاريع التقسيم والاحتلال

نص بيان تحالف الاحزاب المناهضة للعدوان
وقفت الاحزاب والقوى السياسية في تحالف الاحزاب المناهضة للعدوان على مختلف التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية وخصوصا  الاوضاع في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي البريطاني وادواتهم من المرتزقة المحليين.
اللذين فشلوا في فرض مخططاتهم الاستعمارية  بالتقسيم والهيمنة على مواقع اليمن وثرواته النفطية وممراته الاستراتيجية عبر الحرب والمسار العسكري لتعود اليوم عبر ادواتها إلى  تنفيذ الاجندات عبر شعارات مناطقية تشطيرية تجزيئة بهدف تفخيخ الواقع اليمني وادامة الصراع بين أبناء الوطن الواحد لخدمة مشاريع الهيمنة الأمريكية في المنطقة والعالم.
اننا في الهيئة التنفيذية لتحالف الاحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان نعتبر كل تلك التحركات والمخططات تامرات باطلة وخيانية فلا أساس لها ولاقبول شعبي ولاجماهيري ولا مصلحة عامة ولا خاصة ولامرتكز وطني وتتم عبر اجندة تأمرية حاقدة طامعة بقيادة السعودية التي لا زالت تحتل اراض يمنية اصيلة ، عسير ونجران وجيزان وكذلك شرورة والوديعة والربع الخالي .

كما نؤكد كقوى وطنية نحن وكل احرار شعبنا من مختلف المناطق على ضرورة الوحدة الوطنية واستكمال تحرير الوطن من الغزاة القداماء والجدد ومن قاوموا استعمار وهيمنة  بريطانيا بالامس لن يقبلوا باذانبها اليوم.
وازاء ما يتعرض له شعبنا في المحافظات الجنوبية والشرقية من مخططات تأمرية
نوجه الدعوة الى كل  الشرفاء والوطنيون من احرار البلد للالتفاف حول المبادئ  الوطنية العزيزة  الشامخة الابيئة  بدعم القوى الوطنية المقاومه للاحتلال لتدشين مرحله الكفاح الشعبي المسلح وتطهير اليمن من رجس الغزاة  كمبادئ وثوابت عمقها الرجال الاوائل وجعلوا عنوانها {اليمن مقبرة الغزاة}
الرحمة للشهداء
الشفاء العاجل للجرحى الحرية للاسرى
النصر لليمن
صادر عن الهيئة التنفيذية لتحالف الاحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان.

مقالات ذات صلة

إغلاق