الـ 24 ساعة الماضية .. انتصارات وتقدم كبير للجيش واللجان بمختلف الجبهات

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات في عدد من المحافظات و جيزان ونجران خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان القوة الصاروخية للجيش أطلقت صلية صواريخ على تجمع للقوات القطرية غرب موقعي المخروق في منطقة نجران محققة إصابات مباشرة , كما استهدفت بصلية صواريخ تجمعات للجنود السعوديين والآليات في موقع رجلا بالمنطقة نفسها .

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة نهوقة في منطقة نجران , وأطلقت القوة الصاروخية صاروخا بالستيا نوع زلزال 3 علي شركة ارامكو بالمنطقة نفسها .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش أطلقت صلية صواريخ وقذائف مدفعية على تجمعات الجيش السعودي في مركز السودة السعودي بالخوبة في قطاع جيزان , واستهدفت القوة الصاروخية بصلية صواريخ تجمع للآليات السعودية في رقابة الزُّور محققة إصابات مباشرة في نجران .

وأفاد المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان استهدفوا بقذائف المدفعية تجمعات للمنافقين في القرية الجنوبية لذباب في تعز ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما قتل ستة من المنافقين وجرح قائد الكتيبة الثالثة و3 من المنافقين بمديرية الغيل في محافظة الجوف .

مقالات ذات صلة

إغلاق