حزب الشعب الديمقراطي “حشد” يدعو لوقف المهاترات الاعلامية بين القوى المواجهة للعدوان

دعا مصدر في حزب الشعب الديمقراطي حشد كافة القوى السياسية الوطنية المناوئة للعدوان السعودي الامريكي على اليمن الى الكف عن الانجرار وراء المهاترات الاعلامية و كبح جماح التباينات والخلافات المختلقة والتي بدأت تبرز مؤخرا وبشكل تصعيدي لافت وخطير..

كما اكد على ضرورة ان تؤطر الخلافات ان وجدت في قالب الشفافية والوضوح واللقاءات المستمرة لاطراف العمل الوطني لتوضيح المواقف وتبادل وجهات النظر ازاء كل المستجدات بدلا من تراشقها اعلاميا بشكل مؤسف.

وحذر المصدر في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء من تبعات هذه الافعال واثرها السلبي على مختلف ميادين ومجالات المواجهة للعدوان الهمجي الغاشم والمستمر. والذي يأمل ويعمل ليلا ونهارا لإحداث خلخلة وتصدع وازمة ثقة بين قوى  الجبهة الوطنية الداخلية ومكوناتها…بعد ان عجز عن مجاراة بطولة وجسارة وصمود وثبات رجال الرجال من ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف المعارك و جبهات القتال.

واكد المصدر على ان نوايا العدوان تفشي بطول امد الحرب و هو ما يحتم على الجميع تفويت كل المؤامرات والارتقاء فوق كل الملاسنات وعبارات التشكيك والتخوين وحشد كل الطاقات العسكرية و السياسية والاعلامية ضده.

ونبه المصدر في “حشد” الى ضرورة ان تعي كل القوى الوطنية الانعكاسات السلبية لهذه المهاترات على معنويات وقناعات المواطن اليمني والراي العام المحلي بمختلف شرائحه واطيافه وقناعاته والذي يأمل بخطابا اعلاميا موحدا وموجها من الجميع  ضد العدوان الذي قوض حاضره وانهك كاهله بدلا من استغلال الطاقات والجهد في تبادل اتهامات داخلية لا تفرح الا تحالف العدوان ومرتزقته واذنابه في الداخل والخارج.

داعيا المصدر ايضا مختلف الوسائل الاعلامية والكتاب والصحفيين والناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي  وكل الاقلام والاصوات الوطنية الشريفة الى تغليب المصلحة العليا للوطن المعتدى عليه فوق كل الاعتبارات والانتماءات والمصالح الضيقة..

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق