حزب الشعب يحيي الامن واللجان الشعبية ويوجه دعوة لكافة القوى السياسية الوطنية

حيت الامانة العامة لحزب الشعب الديمقراطي حشد .. المسؤولية الوطنية العالية التي يتحلى بها رجال اللجان الشعبية ووحدات الجيش والامن .. والجهود الكبيرة التي بذلوها في انجاح وحماية الفعاليات والحشود في كل ساحات الوطن في 24 اغسطس.. حيث انتصرت للشعب اليمني من خلال وقوفها على مسافه واحده من الجميع وحماية الجميع من اي مظاهر فوضى او شغب او عبث بامن الجبهة الداخلية كانت تخطط له مؤامرات واجندة العدو واياديها في الداخل .في هذا الظرف الحرج .
واذ ينتهز حشد هذا التعاطي الايجابي من الجميع مع تلك المظاهرات فانه يوجه دعوة لكل القوى الوطنيه المناهضه للعدوان على اختلاف مشاربها وتوجهاتها سواء انصار الله وحلفائهم او المؤتمر وحلفائهم وغيرهم الى مصالحة وطنيه عاجله وشامله وجعل ماحدث من في الاسبوع المنصرم من مناكفات نوع من المكاشفه الصحيه وتحويلها الى احد اسباب تعزيز التحالف لمحاربة اوجه القصور في اداء المجلس السياسي وحكومة الانقاذ من خلال اعادة النظر في الاجهزه الرقابيه والشورويه من حيث التمثيل الوطني ورفدها بالدماء الجديده من الشباب المخلصين من كافة القوى الوطنيه ومن خلال مبداء التكليف ومعايير القدره على تحمل المسئوليه.
كما دعت الامانه العامه كافة القوى الوطنيه الرافضه والمجابهه للعدوان الى تحمل مسئولياتها الوطنيه من خلال التضييق على ابواق الفتنه داخلها والتبراء منها واقصاءها من مراكز اتخاذ القرار بل وضبطها ومحاكمتها اذا استمرت باستهداف وحده الجبهه الداخليه .
ونذكر باننا اول من رحب باللقاء الوطني الموسع الذي عقد في تاريخ 22 اغسطس 2017م .. ودعونا كافة القوى السياسية الرافضة للعدوان الى المشاركة ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق