ادان بشدة مجزرة العدوان بالحديدة 3 اغسطس 2018م | “حشد” يحمل الامم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية استمرار مجازر العدوان السعودي الاماراتي بحق اليمنيين

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 أغسطس 2018 - 8:35 مساءً
ادان بشدة مجزرة العدوان بالحديدة 3 اغسطس 2018م | “حشد” يحمل الامم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية استمرار مجازر العدوان السعودي الاماراتي بحق اليمنيين
|حشد نت|

حشد نت – نص البيان :

ادان حزب الشعب الديمقراطي “حشد” الجريمة الوحشية البشعة التي اقدم عليها طيران تحالف العدوان الغاشم اليوم بحق المواطنين بالقرب من مستشفى الثورة  في مدينة الحديدة واسفرت عن استشهاد اكثر من 50 شهيدا و عشرات الجرحى في احصائية اولية قابلة للارتفاع.

ان هذه الجريمة البشعة والمجزرة الوحشية التي قام بها تحالف العدوان في سياق استمرار مجازرة وجرائمه بحق ابناء الحديدة وابناء المحافظات الاخرى. تاتي في ظل استمرار الصمت العالمي المريب بل وفي ظل تواطئ دولي مستمر زاد من تمادي تحالف العدوان في جرائمه بحق ابناء اليمن في مختلف مجالات وانشطة حياتهم اليومية, وهو ما تحرمه كل القوانين والمواثيق والاعراف الدولية التي باتت اليوم عرضة لصفقات البيع والشراء بدماء الشعوب وعلى راسها شعبنا اليمني. الذي يرزح منذ اكثر من ثلاثة اعوام تحت وطأة هذه الآلة الاجرامية قتلا وتدميرا وحصارا, والتي استرخصت دماء نساءه واطفاله ومواطنيه وامعنت في سفك دماءهم ليلا ونهارا .. جهارا امام الانسانية الدولية بمختلف هيئاتها ومؤسساتها ..بعد ان الجمتها بالصفقات وشراء الذمم.

اننا ومن هذا الموقف الاليم , نحمل الامم المتحدة والمنظمات والمحاكم الدولية بمختلف تكويناتها مسؤولية ما يتعرض له شعبنا من جرائم ابادة مستمر وممنهجة.

كما نؤكد ان قدرنا هو الدفاع عن ارضنا وكرامتنا وان هذه الجريمة ومثيلاتها لن تثني شعبنا اليمني عن استمرار صموده في معركته ضد اخطر واقذر عدوان في التاريخ المعاصر , بل ان الدماء الطاهرة التي تراق على امتداد الارض اليمنية كفيلة بجرف عروش الطغاة والمجرمين والحاق الهزائم بهم في كل جبهات العزة والكرامة.

رحم الله شهداء مجزره الحديدة وشفى الله الجرحى وعصم الله قلوب اهاليهم بالصبر ..

النصر لليمن

والخزي والعار والذل والهوان لتحالف العدوان واذياله في الداخل

حزب الشعب الديمقراطي ..حشد

صنعاء. 2.8.2018

رابط مختصر