حزب الشعب الديمقراطي حشد يبارك عملية الدريهمي وانجازات المسير والصاروخية

حشد نت – بارك حزب الشعب الديمقراطي حشد للقيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني العملية النوعية التي نفذها رجال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الدريهمي والتي ادت الى سقوط كتائب باكملها من قوات مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي بين اسرى وقتلى وجرحى.
كما اشاد حزب حشد الانجازات النوعية المتلاحقة التي ينفذها سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية في دك اوكار ومراكز عمليات المرتزقة وتحالف العدوان.
واعتبر حشد تلك الانتصارات المتلاحقة في جميع الجبهات وما يتحقق من تطور نوعي في سلاح الجو والصاروخية كفيل بترجيح المعادلة العسكرية على الارض لمصلحة الشعب اليمني رغم العدة والعتاد والتحشيد المستمر والسلاح المتطور لتحالف العدوان المدعوم امريكيا واسرائيليا.. الا ان النصر للصامدين الثابتين دفاعا عن عزتهم وكرامتهم واستقلال اراضيهم متى ما ظلت الارادة الوطنية والعزيمة ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح . وان مصير الغزاة والمعتدين وادواتهم الرخيصة من مرتزقة وعملاء الداخل الهزيمة والخذلان والخزي والعار الذي سيظل يلاحقهم وتلاحقهم لعنات الملايين من الاطفال والنساء والابرياء سوى اولئك الذين ارتقوا الى خالقهم بفعل جرائم العدوان ومرتزقته او اولئك المتضررين من العدوان نزوحا وحصارا و معاناة انسانية متفاقمة.

وجدد حزب حشد وقوفه الى جانب القوى السياسية الوطنية الشريفة وفي مقدمتها انصار الله والقيادة الثوريه والسياسية للبلاد , والاعتزاز والفخر والمساندة لرجال الجيش والامن واللجان الشعبيه في مختلف جبهات القتال والدفاع عن الوطن حتى تحقيق الانتصار ودحر العدوان وادواته ومرتزقته من كل شبر من اراضي الوطن.

مقالات ذات صلة

إغلاق