تواصل حملة إزالة المخالفات ونقل الفرزات الى خارج مدينة إب

خاص/عبدالخالق الجنيد

بتوجيهات محافظ المحافظه اللواء عبدالواحد صلاح واشراف الهيئه العامه لتنظيم النقل البري المهندس وليدالوادعي لمعالجة الاختناقات المروريه ونقل الفرزات
إطلع وكيل محافظة إب حارث المليكي اليوم على سير تنفيذ حملة نقل الفرزات وإزالة المخالفات المعرقلة لحركة المرور في مديريات مركز المحافظة والتي ينفذها مكتب النقل بالتعاون والتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق وإدارة مرور المحافظة.

وخلال الزيارة التفقدية أشاد وكيل المحافظة بجهود القائمين على تنفيذ الحملة والتي أدت الى إنعدام الإختناقات المرورية في شوارع مدينة إب بعد إعادة تنظيم خطوط السير فيها وإزالة المخالفات ونقل الفرزات والأسواق الشعبية الى خارج المدينة.

وحث الجهات المعنية على رفع وتيرة العمل وتكثيف الدوريات في الشو ارع والأحياء السكنية المختلفة بهدف الإستمرار في إزالة المخالفات المستحدثة والحيلولة دون عودة المخالفات التي تم إزالتها.

ودعا الاعلاميين والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي الى المشاركة الفاعلة في توعية المواطنين وتعريفهم بالمواقع الجديدة للفرزات وتحفيزهم على التعاطي الإيجابي مع الجهات المختصة لتحقيق أهداف الحملة .

من جانبه أوضح مساعد مدير أمن المحافظة العقيد عرفات شرف أنه تم خلال اليمين الماضيين من الحملة إزالة “230” مخالفة بمديرية الظهار ونقل أربع فرزات الى المواقع المناسبة وفقا للخطة الخاصة بإعادة تنظيم خطوط السير والنقل البري لمديريات مركز المحافظة .

ولفت الى أن الحملة ستستمر في إزالة المخالفات ونقل الفرزات في مديريتي المشنة وريف إب خلال الأيام القادمة وصولا الى إنهاء الإختناقات المرورية في المديريات المستهدفة.

رافقه خلال الزيارة مدير عام مكتب النقل محمد العزي منصور وقائد النجدة العقيد طارش السامعي ومدير إدارة المرور العقيد خالد أنعم ومدير مكتب الأشغال العامة بمديرية الظهار المهندس أبا ذر الغشم ومدير إدارة المرافق والأسواق محمد شحرة.

مقالات ذات صلة

إغلاق