اعلامية حزب حشد تدين حجب قناة المسيرة وتدعو احرار العالم الى التضامن مع صدق الكلمة

حشد نت – تدين الدائرة الاعلامية لحزب الشعب الديمقراطي “حشد” ما تتعرض له شبكة المسيرة من استهداف مستمر لرسالتها الاعلامية من قبل تحالف دول العدوان السعودي الامريكي .. استخدم كل الاساليب المنحطة في مواجهة حججها وصدق كلمتها سوى عبر استهداف طواقمها في الميدان بالغارات الجوية او بمحاولة حجبها عن فضاءات الاعلام وممارسة الابتزاز و الدفع لشركات الاقمار الصناعية لانزالها.
ان هذا السلوك المخالف لكافة القوانين والاعراف الدولية المتعلقة بحرية الرسالة الاعلامية.. يعد افلاسا و فشلا ذريعا لقوى العدوان في مواجهة الحجة بالحجة .. كما يعد سعيا للتكتيم والتظليل على مدى وحجم الجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني وينذر بتصاعدها في ظل تواطئ اممي غير مسبوق على كافة المستويات.

ان هذه العدائية الشديدة لشبكة المسيرة و المهابة من رسالتها الاعلامية ياتي بعد ان كان لها الدور الابرز في كشف الحقائق للراي العام المحلي والعربي والدولي .. والتي تمثلت في رفض عدد من الشعوب العربية لزيارات بن سلمان لبلدانهم بناء على جرائمه بحق شعب اليمن ..

نعلن تضامننا التام مع شبكة المسيرة وندعو كل القوى والمؤسسات الاعلامية والحقوقية المحلية والدولية الى اعلان تضامنها وادانتها لهذا الفعل اللاقانوني.
كما نؤكد ان هذه الافعال لن تثني الشبكة ولا كل اعلامي حر على كشف جرائم العدوان ودحض مزاعمه وزيفه ..

الدائرة الاعلامية لحزب حشد
صنعاء

مقالات ذات صلة

إغلاق