فعالية للحشد والتوعية في مديرية الشعر | بالصور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 8:10 مساءً
فعالية للحشد والتوعية في مديرية الشعر | بالصور
|حشد نت|

حشد نت – 

ناقش لقاء موسع بمديرية الشعر محافظة إب اليوم دور أبناء المديرية في التعبئة والتحشيد للجبهات.

 

وتطرق اللقاء الذي ضم عقلاء ووجهاء المديرية إلى الدور المجتمعي في تعزيز الصمود والثبات وتوعية الشباب بمخططات العدوان.

وفى اللقاء أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد أن العدوان يسعى عبر مرتزقته إحداث الفتن وإذكاء الصراعات بالمحافظة لزعزعة أمنها واستقرارها .

وأشار إلى أنه بوعي أبناء المحافظة وحرصهم على الحفاظ على سلميتها وأمنها خلال الأربع السنوات الماضية فشلت مخططات العدوان التدميرية .. حاثا الجميع على تعزيز الوعي خاصة في أوساط الشباب.

من جانبه أوضح رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي أن العدوان تمادى في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني، ما يتطلب التحرك الجاد في مختلف المسارات ورفد الجبهات بالمال والعتاد دفاعا عن اليمن وأمنه واستقراره.

وأشار إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بالتحرك للجبهات لمواجهة قوى العدوان ومخططاته .. مهيبا بالجميع المزيد من التلاحم ورص الصفوف لرفد الجبهات لدحر الغزاة والمحتلين.

حضر الاجتماع الدكتور حزام الاسد عضوا المكتب السياسي لانصار الله احمد النزيلي عضوا البرمان اليمني وركان النقيب وكيل محافظة اب والشيخ مصلح ابوشعر الامين العام تنظيم التصحيح الشعبي الناصري والشيخ امين علايه مسشار محافظ محافظة اب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.