مواطنون في مديرية السبعين .. يعبروا عن شكرهم للجهات المختصة بإزالة اسواق القات العشوائية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 6:43 مساءً
مواطنون في مديرية السبعين ..  يعبروا عن شكرهم للجهات المختصة بإزالة اسواق القات العشوائية
|حشد نت|

حشد نت – أشاد عدد من المواطنين بمديرية السبعين بجهود واجراءات امين العاصمه حمود عباد بشأن اتخاذه القرار الخاص بمنع بيع القات في الشوارع، واغلاق الأسواق العشوائية وضمها للاسواق المرخصة لها .

واشار عدد من المواطنون الساكنين بشارع إيران الى أن الشارع أصبح من الشوارع المثالية في أمانة العاصمة وعدم وجود الازدحامات ولكن الخوف من بعض بائعي القات المصرون على عدم تنفيذ القرار .

وطالبوا بضرورة بمواصلة تنفيذ الحملات لتطبيق القرار وخاصة بائعي القات والمتجولين في الاسواق العشوائية، وكذا تنفيذ التوجيهات على أرض الواقع بشكل نهائي واتخاذ الاجراءات القانونية وخاصة على بعض شوارع المديرية ومنها شارعيّ 14 اكتوبر وبيروت والخط الرئيسي أمام مطعم نجوم الشام والذي يسبب ازدحام شديد واختناق خطوط السير في تلك الشوارع .

كما عبروا عن شكرهم لجميع المسؤولين بأمانة العاصمة ومديرية السبعين تحديداً، ونائب مدير مكتب الاشغال العامة لشؤون البلديات عبدالملك الصوفي ومدير منطقة الاشغال بحدة والاخ عبدالملك المطاع، ومديرالأسواق بامانه العاصمه فرحات الحمدي وذلك لتفاعلهم جميعاً مع مطالب المواطنين الخاصة بتحسين شوارع الأمانة لتكون في أجمل صورة وعاصمة تشرف كل اليمنيين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.