منظمة فيحاء ومؤسسة اليتيم ومشاركه منظمات مجتمعية تنظم يوما ترفيهيا للأيتام

صنعاء- اكرم الاشول

نظمت اليوم بصنعاء منظمة فيحاء و مؤسسة اليتيم ومنظمات مجتمعية أهلية يوما ترفيهيا لـ250 يتيما ويتيمة من الطلبة التي ترعاهم مؤسسة.اليتيم

وفي فعاليات اليوم الترفيهي الذي أقيم بمدينة ألعاب السبعين بصنعاء نوهت كلمات الأخت نوال محمد صالح رئيسه منظمه فيحاء والمنظمات المجتمعيه

ولاخ عادل الغيلي عن مؤسسة اليتيم ومحمد حسين الكبسي والدكتور عبدالرحمن العلفي عن الضيوف، بدور كل من ساهم في إقامة اليوم المفتوح لرسم الابتسامة في وجه الأطفال الأيتام .. معبرين عن الأمل في تقديم الرعاية الكاملة لهم.

ودعت الكلمات إلى أهمية تكاتف جهود مؤسسات الدولة ومنظمات القطاع الخاص والأهلي لتوفير الرعاية بشريحة الأيتام وتنشأتهم بصورة سليمة .

فيما أكد رئيس منظمة المتراحمين للإغاثة أمين علي عاطف أن الهدف من إقامة هذه الفعالية، المساهمة في تخفيف معاناة الأيتام والترفيه عنهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأشار إلى أن فعاليات اليوم المفتوح التي ساهمت في إقامته منظمات المتراحمين للإغاثة والفيحاء للتنمية الاجتماعية والإنسانية للعطاء ومؤسسة التمكين، تضمن فقرات فنية وألعاب إلى جانب استمتاع الأيتام على مدى يوم بالألعاب بحديقة السبعين.

وثمن عاطف جهود إنجاح فعاليات اليوم المفتوح .. داعيا رجال المال والخيريين المساهمة الفاعلة في إقامة مثل هذه الفعاليات وإدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام.

كما تم تكريم بعض الشخصيات والمنظمات البارزه والداعمه .
وفي أثناء التكريم تم تكريم الأستاذه . غديرالعماري المسؤل الأعلامي لمنظمه فيحاء. لما قامت به من جهد كبير لإنجاح هذه الفعاليه

مقالات ذات صلة

إغلاق