تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يصدر بيان بشان موقف حكومة المرتزقة من دولة العدو الصهيوني

حشد نت ـ نص البيان.

تابعنا وسائل الإعلام في بث مؤتمر وارسوا، ورأينا المرتزق خالد اليماني وهو يترنح لجوار نتنياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني، ويشعر بالفخر والأعتزاز وكأنهُ قد صنع إنجاز لا مثيل له!!

ونحن في تنظيم التصحيح الشعبي الناصري نُدين ونستنكر ما يُقدم عليه مرتزقة الأعداء من خيانة عربية كبيرة وذلك بمشاركتهم بمؤتمر صهيوني غاصب لأراضينا الفلسطينية،ونعتبر ذلك ضمن مشروع التطبيع للأنظمة العربية، متناسين بإن العدو الصهيوني يمارس القتل والبطش والتهجير والإذلال منذ عشرات السنين على الأراضي المقدسة، ويعمل جاهدً على تهويد القدس الشريف.

كما نؤكد بإن تواجد المرتزقة بتلك الأماكن خيانة كبرى لليمن وللشعب اليمني الذي يتكاتف مع اخوته في فلسطين في جميع الأوقات.

وتواجد خالد اليماني اليوم ومصافحته للصهاينة أكبر دليل على أن. العدو الإسرائيلي عنصر مشارك في الحرب على اليمن، وأن هناك طائرات إسرائيلية قد شاركت في قصف اليمن شرقاً وغرباً، وتدمير بنيتها التحتية.

وعليه إننا في تنظيم التصحيح الشعبي الناصري ونحن نُدين تلك الجريمة الشنعاء ندعوا أبناء شعبنا اليمني الأحرار والقبائل اليمنية الفتية، وجميع قيادات الأحزاب إلى إدانة تلكم الخطوة المشؤومة والتي أقدم عليها خالد اليماني بإشراف النظام الذي يدعي الشرعية والنظام، متناسياً بإن العدو الصهيوني من ألد أعداء الأمة العربية والإسلامية، فاليمن لا تمثل ابداً في ذلك الشخص المعتوه، ولا يمثل إلا نفسه ومن دفعه لذلك

الخزي والعار لكل مرتزق جبان وخائن للدين والوطن
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

ولانامت أعين الجبناء

صادر عن تنظيم التصحيح الشعبي الناصري

15/2/2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق