الخارجيةl تؤكد موقف اليمن الداعم للقضية الفلسطينية والرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني.

حشد نت ـ أكدت وزارة الخارجية اليمنية أن مشاركة وزير خارجية الفار هادي وجلوسه جانب رئيس وزراء العدو في مؤتمر وارسو، لا تمثل الشعب اليمني مشيرة إلى هادي وحكومته ليسوا سوى دمى بيد الآخرين يحركونهم كيفما يشاءون.

وقالت الخارجية في بيان صدر عنها اليوم إنه ليس بغريب على من باع وطنه أن يبيع قضايا الأمة العربية والإسلامية وأن يظهر بذلك المظهر المخزي، مؤكدة أن مبادئ سياسة اليمن الخارجية ترتكز على رفض سياسة المحاور التآمرية ضد تطلعات الشعوب العربية والإسلامية.

وأكدت الخارجية اليمنية على أن ما حصل في وارسو يؤكد بجلاء أن ما يتعرض له اليمن من عدوان همجي جزء من المخطط الأمريكي الصهيوني، مضيفة أن مؤتمر وارسو يأتي بمثابة الإشهار لمشروع الصهاينة والأمريكان ليصبح اليوم ضمن مؤامرة علنية على الإسلام.

وجدد المصدر التأكيد على موقف الجمهورية اليمنية الداعم للقضية الفلسطينية والرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني وأن الأمة الإسلامية قادرة على إسقاط هذه المؤامرة بكل رموزها ومضامينها وأدواتها ووجوهها.

ودعت الخارجية الشعوب العربية والإسلامية إلى استشعار المسؤولية تجاه المخططات التي تستهدف هويتها وخيرات بلدانها، كما حثت على نبذ كل دعوات التطبيع مع الكيان الغاصب ورفض مواقف الكراهية التي تدمر الأمن في المنطقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق