أمن الجوف يحتفل بتخرج 50 ضابطا من دورة تدريبية في المهارات والعلوم الشرطية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 6:07 مساءً
أمن الجوف يحتفل بتخرج 50 ضابطا من دورة تدريبية في المهارات والعلوم الشرطية
|حشد نت|

حشد نت ـ اختتمت وزارة الداخلية اليوم دورة تدريبية في المهارات والعلوم الشرطية” دورة الشهيد الرئيس صالح الصماد “، والتي استمرت شهرا واستفاد منها 50 ضابطا من منتسبي أمن محافظة الجوف.

وفي حفل الاختتام الذي حضره محافظ محافظة الجوف الشيخ صالح أحمد درمان، واللواء علي سالم الصيفي، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد.

ألقى المحافظ درمان كلمة أشاد فيها بدور رجال الأمن في المحافظة على ما يبذلونه من جهود في سبيل حفظ أمن واستقرار المحافظة، وعبر عن شكره لقيادة وزارة الداخلية لاهتمامها بتأهيل رجال الأمن، وإعدادهم لمواجهة مختلف التحديدات.

وكان قد ألقى اللواء عبد الرزاق المؤيد رئيس مصلحة خفر السواحل كلمة، نوه خلالها إلى أهمية الدورات التدريبية وما لها من أثر على مستوى الأداء الأمني، وحث الخريجين على الاستمرار في تطوير معارفهم، والاستفادة مما تلقوه أثناء الدورة التدريبية من مهارات في مجالات عملهم.

كما شكر اللواء المؤيد قيادة قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، لرعايتها لهذه الدورات التدريبية، مشيراً إلى أن الإدارة العامة للتدريب والتأهيل تبذل جهودا جبارة لتأهيل كوادر وزارة الداخلية في كافة المجالات التي يتطلبها العمل الأمني، ورفدها بالمزيد من الكوادر الأمنية المحترفة.

إلى ذلك ألقى الرائد علي عبدالله ريحان كلمة الخرجين، ذكر فيها بإيجاز ما تلقى فيها الخريجون من علوم ومعارف خلال الدورة، وشكر فيها قيادة وزارة الداخلية ووكيل الوزارة، والمدربين والقائمين على الدورة، وقال: نعاهد الله نحن خريجو دورة الشهيد الرئيس الصماد، بأننا ماضون على الدرب الذي سار عليه وأن نبقى أوفياء لمشروعه الذي أطلقه (يد تبني ويد تحمي).

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات التقديرية على الخريجين.

حضر حفل الاختتام العميد أحمد إدريس وكيل مصلحة خفر السواحل والعميد حميد منصور حسن، مدير أمن محافظة الجوف والعميد زكريا الشرفي، مدير عام شؤون الضباط والعقيد أحمد الطالبي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.