حزب الكرامة اليمني يدين إستهداف العدوان لحي الرقاص ومنزل رئيس اتحاد الاعلاميين بالعاصمة صنعاء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 10:33 مساءً
حزب الكرامة اليمني يدين إستهداف العدوان لحي الرقاص ومنزل رئيس اتحاد الاعلاميين بالعاصمة صنعاء
|حشد نت|

حشد نت . نص البيان :
لايزال تحالف العدوان السعودي الاماراتي الأمريكي مستمر في ارتكابه ابشع الجرائم في حق المدنيين من أبناء شعبنا اليمني دون رادع من ضمير او من المؤسسات الدولية ، هذه الجرائم البشعة التي يذهب ضحيتها الابرياء من المدنيين والاطفال تمثل وصمة عار على جبين دول العدوان وعلى جبين المجتمع الدولي الساكت عن هذه الجرائم التي تعتبر جرائم حرب ضد الانسانية واخرها ما قامت به طائرات العهر السعودي والاماراتي من استهداف لمدنيين في حي الرقاص بالعاصمة صنعاء ومنزل المناضل الأستاذ عبدالله صبري رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين والتى راح ضحيتها عددا من الشهداء والجرحى جلهم أطفال .
اننا في حزب الكرامة اليمني اذ ندين ونستنكر هذه الجريمة وكل الجرائم السابقة التي يقوم بها تحالف العدوان ضد شعبنا العظيم ‘ نؤكد على التالي :
اولا؛
ان هذه الجريمة والجرائم السابقة لها التي ارتكبتها قوى العدوان في حق الشعب اليمني العظيم انها جرائم حرب لن تسقط بالتقادم.

ثانيا ؛
للشعب اليمني كامل الحق بالاخذ بالثأر والقصاص من المعتدي بالطريقة والزمان والمكان الذي يناسبه ردا على هذه الجرائم .

ثالثا؛
نحمل كافة الهيئات الدولية وعلى راسها مجلس الامن المسؤلية المشتركة مع دول العدوان وذلك لصمتهم المخزي والمعيب تجاه هذه الجرائم ونطالبهم بالتحرك الجاد والمسؤل لوقف هذه الجرائم ومحاسبة مرتكبيها والا لن يرحمهم التاريخ .

رابعا؛
نشد على ايدي ابطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية ونؤكد بانهم المعول عليهم الاخذ بالثأر لكل الدماء اليمنية التي سفكها العدوان واننا ندعم كل عمل يقومون به في سبيل ذلك مهما كان هذا العمل وفي اي مكان تم. .

خامسا؛
ندعوا كافة ابناء الشعب اليمني العظيم للإلتفاف ومؤازرة الجيش واللجان واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى نتمكن من هزيمة العدو ودحره والثأر لكل الدماء اليمنية .

المجد والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
النصر للشعب اليمني العظيم
الهزيمة والخزي للعدوان

صادر عن : الأمانة السياسية لحزب الكرامة اليمني
بتاريخ ١٦ / ٥ / ٢٠١٩ م

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.