مأساة في سجن نيابة سنحان ومناشدات باقالة وكيل النيابة و تشكيل لجنة تحقيق بعد مقتل احد الموقوفين ظلما..

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 - 11:21 مساءً
مأساة في سجن نيابة سنحان ومناشدات باقالة وكيل النيابة و تشكيل لجنة تحقيق بعد مقتل احد الموقوفين ظلما..
|حشد نت|

حشد نت. لقي مواطن حتفه تحت اسباب مجهولة في معتقل تابع لنيابة سنحان بعد اكثر من 20 يوما من توقيفه ظلما .
واكدت مصادر مقربة من المتوفي في مناشدة عاجلة الى الاجهزة المختصة حصل “حشدنت” على نسخة منها ان المواطن الذي لقي حتفه في السجن يدعى غلاب علي عبدالله سليم.. متزوج ولديه خمسه أطفال, كانت نيابة سنحان قد اوقفته بداية شهر رمضان في نيابة سنحان بسبب اقدام احد الاشخاص على صدمه بسيارته تعرض خلالها المذكور لجروح وهو ما اضطره الى الرد على المعتدي عليه بأن قام بكسر زجاج السيارة التابعة للجاني , وعلى هذا الفعل قامت النيابة بحبسه ظلما وعدوانا.
و اوضحت مناشدة عائلته بأن اسباب الوفاة قد تكون بسبب ضيق في التنفس ادى الى اختناقه في المعتقل الضيق الذي يفتقد لادنى مقومات الانسانية و يكتض في غرفته الضغيرة اكثر من خمسين شخص ولايوجد بها تهويه وغير صالحة حتى للمواشي…

و اتهمت الشكوى وكيل نيابة سنحان عبدالله الصانع بممارساته التعسفية والعنصرية ضد المحبوسين زقيامه بعرقلة اجراءات اطلاق سراحهم , حيث كان من المقر ان يتم الافراج يوم امس الاول الخميس عن 15 شخصا من المعتقلين ومن ضمنهم الشخص المتوفي الا انه عرقل خروجهم بالرفض والمبررات الغير مقبولة قانونا وشرعا.

وبعد ساعات من عرقلة وكيل النيابة خروجهم لقي المواطن حتفه وتحديدا عند الساعة 12 ظهرا من يوم امس الجمعة.

وطالب اقرباء المتوفي السلطات الامنية والقضائية العليا بسرعة اقالة وكيل النيابة المذكور وتقديمه للمساءلة و تشكيل لجنة تقصي الحقائق والاوضاع التي ادت الى وفاته واسباب توقيفه ورفض الافراج عنه.
كما طالبت الشكوى كل المنظمات المدنية والانسانية الى التضامن معها كون ما حدث جريمه انسانية لا يجب السكوت عنها .

وارفق اهالي المواطن المتوفي صورا له بعد وفاته ..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.