هجوماً بطائرة مسيرة على عرض عسكري للغزاة والمرتزقة في معسكر بمحافظة عدن.. وناطق الجيش..بنك الاهداف يتسع

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2019 - 2:24 صباحًا
هجوماً بطائرة مسيرة على عرض عسكري للغزاة والمرتزقة في معسكر بمحافظة عدن.. وناطق الجيش..بنك الاهداف يتسع
|حشد نت|

حشد نت . نفذ سلاح الجو المسير لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية، يوم الأحد، هجوماً بطائرة قاصف 2K على حفل وعرض عسكري للغزاة والمرتزقة في معسكر رأس عباس بمحافظة عدن الواقعة تحت سيطرة الاحتلال السعودي الإماراتي.

وأكد مصدر في سلاح الجو نجاح العملية الهجومية، لافتا إلى أنها تمت بعد رصد استخباراتي دقيق.

يُذكر أن سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان قد شن في 10 يناير الماضي هجوما على تجمعات للغزاة والمرتزقة في قاعدة العند بمحافظة لحج جنوب البلاد، وأكد مصدر في سلاح الجو أن الهجوم الجوي تم بعد عملية رصد دقيق لتجمعات وتحركات قوى العدوان والمرتزقة داخل القاعدة.

وأكد المصدر أن الهجوم استهدف قيادات للغزاة والمرتزقة في قاعدة العند الجوية، وأن الضربة كانت دقيقة أدت إلى مصرع وجرح عشرات المرتزقة بينهم قيادات.

وبعد العملية , قال ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع اليوم الاثنين إنه بعد عملية الليلة في عدن ليس هناك مكان آمن لقوى الغزو والاحتلال سواء داخل اليمن أو خارجه.

وأضاف العميد سريع في منشور له على صفحته بالفيسبوك “كان على العدو استيعاب دروس قاعدة العند ولكن استخفافهم بالعقل اليمني سيوصلهم إلى الجحيم وبنك الأهداف يتسع”.

جدير بالذكر أن سلاح الجو المسير شن في 10 يناير الماضي هجوما على تجمعات للغزاة والمرتزقة في قاعدة العند بمحافظة لحج ما أسفر عن سقوط عشرات المرتزقة بين قتيل وجريح بينهم قيادات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.