التحالف الوطني الديمقراطي يبارك إشهار ” تيــــار العدالة”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 11:05 مساءً
التحالف الوطني الديمقراطي يبارك إشهار ” تيــــار العدالة”
|حشد نت|

حشد نت – باركت احزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن اشهار ” تيار العدالة ” من قبل المكونين السياسيين تنظيم مستقبل العدالة وحزب الشعب الديمقراطي “حشد”

وجاء في برقية التحالف:

بسم الله الرحمن الرحيم. .
الاخوة الاعزاء قيادتي :
– تنظيم مستقبل العدالة ..
– حزب الشعب الديمقراطي ( حشد ) .
يسعدنا كثيرا في احزاب التحالف الوطني الديمقراطي ان نرفع لكم صادق المباركة والتهاني الكثيرة والرجاء منه تعالى لكم بالتوفيق بالحدث الاكبر والاعظم الذي شهدته الساحة اليمنية بالعاصمة صنعاء يوم الخميس الموافق 4/7/2019 . بمناسبة اشهار ( تيار العدالة ) .
املين ان يشكل هذا التحالف من خلال اهدافه الانسانية والاجتماعية بما يعزز التماسك الداخلي ، ومن خلال المشاريع التي تخدم المواطن اليمني ، وتخفف من الاعباء والمعاناة من جراء الحصار والعدوان الجائر والخبيث الذي تفرضه دول تحالف العدوان وبقية دول الاستكبار العالمي ..
كما ونأمل كثيرا ان يكون هذا التحالف رافدا لعملية البناء الوطني بمختلف مجالاته التي اشهر من اجلها ، ودعما لاهداف ( الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ) ..
احزاب التحالف الوطني الديمقراطي ..
صنعاء – 5/7/2019

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.