تكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان يدين تنفيذ نظام البحرين حكم الاعدام بحق إثنين من مواطنيها

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 يوليو 2019 - 12:09 صباحًا
تكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان يدين تنفيذ نظام البحرين حكم الاعدام بحق إثنين من مواطنيها
|حشد نت|

حشد نت. الأحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان تدين نظام العدو الحريني بإعدامه 2 من شباب البحرين .

تجديدا لممارسته القمعية وجرائمهم المتتالية ضد إرادة الشعوب ، وبصمت ودعم غربي مقيت ، اقدم نظام العدو البحريني الدموي صباح اليوم السبت على إعدام ثلاثة مواطنين من بينهم اثنين من ضحايا التعذيب والتي صادق عليها النظام البحريني .
ظنا من هذا النظام القائم على القتل والاستبداد بحق الشعب البحريني الشقيق ، انه بتلك الجرائم سيكون له مايريد في اخضاع شباب الثورة المقاومين ، الرافضين لنظام الحكم المجرم .
واننا في تكتل الاحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان أذ ندين باشد العبارات هذه الجريمة المستنكرة ، والتي تأتي في سياق استمرار الأنظمة العربية الرجعية لممارستها الإجرامية بحق الشباب الثائر المقاوم .

ونعتبر ان اعدام الشهداء احمد الملالي وعلي العرب ، يأتي تنفيذا لأجندة الصهيونية العالمية التي ارتمى النظام الخليفي البحريني في احضانها خانعا خاضعا ذليلا مهانا هو وعدد من حكام المنطقة العملاء ، معتقدا انه سيوقف زخم الثورة الشبابية البحرينية الداعية إلى المساواة والعدل بين المواطنين البحرينين.

وبدورنا في تكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان نستنكر المواقف المخزية والصمت القبيح من المتشدقين بالإنسانية والداعين لحقوق الإنسان .
ونحمل في الوقت نفسه المجتمع الدولي الذي يكيل بمكيال قمع الشعوب مقابل النفط .
ونعلن موقفنا الثابت الداعم للثورة الشبابية السلمية في مملكة البحرين حتى تحقيق انتصارها .

صادر عن :
الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان.
صنعاء – السبت – ٢٧ يوليو ٢٠١٩ م

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.