تنظيم التصحيح الشعبي الناصري ينعي استشهاد المجاهد ابراهيم بن بدر الدين الحوثي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 أغسطس 2019 - 8:35 مساءً
تنظيم التصحيح الشعبي الناصري ينعي استشهاد المجاهد ابراهيم بن بدر الدين الحوثي
|حشد نت|

حشد نت . تنظيم التصحيح الشعبي الناصري ينعي استشهاد المجاهد ابراهيم بن بدر الدين الحوثي

بسم الله الرحمن الرحيم

(مِّنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ رِجَالࣱ صَدَقُوا۟ مَا عَـٰهَدُوا۟ ٱللَّهَ عَلَیۡهِۖ فَمِنۡهُم مَّن قَضَىٰ نَحۡبَهُۥ وَمِنۡهُم مَّن یَنتَظِرُۖ وَمَا بَدَّلُوا۟ تَبۡدِیلࣰا)
صدق الله العظيم

السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي .. قائد المسيرة المباركة. حفظكم الله
جماهير  الشعب اليمني العظيم ..
ببالغ الاسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد المجاهد  ابراهيم بدر الدين امير الدين الحوثي اثر جريمة اغتيال جبانة اقدمت عليها ايادي الغدر والخيانة من مرتزقة وعملاء العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني   ..

لقد خسر الوطن مجاهدا جسورا شجاعا بذل حياته في سبيل الله والوطن حتى ارتقت روحه الطاهرة الى بارئها شهيدا خالدا في مراتب الانبياء والصديقين لتستمر مسيرة البذل والتضحيات العظيمة التي قدمتها ولا تزال تقدمها اسرتكم المؤمنة الكريمة فداء لله والعقيدة والوطن , و من على دروبهم من شهداء المسيرة الايمانية المجيدة من كافة ابناء الشعب اليمني الشرفاء الأحرار.

اننا في الامانة العامة لتنظيم التصحيح الشعبي الناصري وبالنيابة عن كافة القيادات واعضاء التنظيم وفي عمق مصابنا الجلل نتقدم اليكم بخالص عبارات العزاء والمواساه ,سائلين المولى عز وجل بالدعاء ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين .. وان يلهمكم وجميع اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .. وانا لله وانا اليه راجعون ..
“.
الرحمة والخلود للشهداء
و الشفاء للجرحى
والحرية للأسرى
والنصر والتمكين للشعب اليمني
والخزي والعار للخونة والعملاء .

الشيخ مصلح ابو شعر
امين عام تنظيم التصحيح الشعبي الناصري
عضو مجلس الشورى

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حشد نت الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.