رئيس هيئة الأركان يؤكد أن قواتنا أصبحت اليوم أقوى ولديها من أسلحة الردع ما يجعلها قادرة على تنفيذ ما وعدت به .

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 4:47 مساءً
رئيس هيئة الأركان يؤكد أن قواتنا أصبحت اليوم أقوى ولديها من أسلحة الردع ما يجعلها قادرة على تنفيذ ما وعدت به .
|حشد نت|

حشد نت ـ أكد رئيس هيئة الأركان اللواء محمد عبدالكريم الغماري أن قواتنا أصبحت اليوم أقوى ولديها من أسلحة الردع ما يجعلها قادرة على تنفيذ ما وعدت به القيادة شعبنا العزيز وتوعدت به قوات العدوان والاحتلال، معتبرا أن جدية العدو تتضح بالأفعال لا بالأقوال.

وشدد رئيس هيئة الأركان العامة في مقابلة مع صحيفة “اليمن الجديد”، نشرت في عددها اليوم الأحد، على أن اليمن مستعد لخوض حرب طويلة إذا أراد العدو ذلك، مؤكدا أن قواتنا المسلحة لديها القدرة العسكرية المناسبة للدفاع عن الشعب والوطن.

واعتبر أن طريق السلام يبدأ بوقف العدوان ورفع الحصار وأن جدية العدو تتضح بالأفعال لا الأقوال، مؤكدا أنه إذا استمر العدوان فعليه أن يستعد لتلقي الضربات العسكرية الأشد إيلاماً.

وأضاف أنه كلما أستمر العدوان كلما تصاعدت عملياتنا العسكرية الدفاعية المشروعة وتنوعت أهدافنا واتسعت خارطة الأهداف لتشمل ما يتوقعه العدو وما لا يتوقعه.

وأكد اللواء الغماري أن موقفنا لم ولن يتغير فنحن ندافع عن بلدنا وهذا حق مشروع وسنتخذ كل ما بوسعنا من أجل ممارسة هذا الحق، ولن نتردد بالأفعال قبل الأقوال في الدفاع عن شعبنا والعمل على رفع معاناته بشتى الوسائل والطرق، فليس من المنطقي أن يستمر في عدوانه ونظل مكتوفي الأيدي.

رابط مختصر