استمراركم في إغلاق مطار صنعاء هي إبادة جماعية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 7:11 مساءً
استمراركم في إغلاق مطار صنعاء هي إبادة جماعية
|حشد نت|

بقلم ـ مريم محمد

خمس سنوات مرت على بدء الحرب الظالمة على اليمن والتي أغلق فيها مطار صنعاء أمام المسافرين والمغتربين وأمام المرضى هذة الفئة أو الشريحة من المرضى الذين هم بحاجة إلى السفر لخارج الوطن للعلاج الضروري هؤلاء المرضى يعانون ويتصارعون مع المرض .
وفي ظل صمت أممي مطبق يستمر العدوان في إغلاق مطار صنعاء ومنع دخول ووصول الأدوية والغذاء لشعب محاصر من جميع النواحي ،وهذا الحصار في إغلاق المطار يشكل إعاقة تامة بحق المواطن اليمني هذه المعاناة التي يعانيها المواطنين زادت الأمر سوءاً فهناك مرضى يموتون الموت البطيئ لأنهم لم يستطيعوا السفر للعلاج بسبب إغلاق المطار ،فبعض من هؤلاء الأمراض أو أكثرهم رحلت أرواحهم إلى خالقها بسبب تدهور حالتهم الصحية وبعد صراع طويل مع المرض.
كما إن إغلاق مطار صنعاء هو جريمة بحق شعبنا اليمني وجريمة بحق الإنسانية فأين منظمات حقوق الأنسان مع تواطؤ الأمم المتحدة هؤلاء الذين يتكلمون عن حقوق الإنسان وعن وعن ………… وهم لم يحركوا ساكنآ هذه وصمة عار عليكم أيها الجبناء الأوغاد .
هكذا تزداد معاناة شعبنا بسبب حصاركم وتزداد مرارة وجراح المرضى الذين لايستطيعون تحمل المرض .
إذا استمر الحصار سيهلك الشعب وخاصة الأمراض كم من أشخاص يذهبون للمطار أحياء ويعودون إلى بيوتهم جثث هامدة، أما فتح مطار صنعاء أو أن منظومات دفاعية متطورة ستلحق بكم الأذى والضرر إلى عقر دوركم .
#اتحاد_كاتبات_اليمن.
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء
#سماء_اليمن_ليست_للنزهة

رابط مختصر