الوكيل المليكي يطلع على سير العمل بمشروع ترميم وصيانة بعض شوارع إب.

إب-

اطلع وكيل محافظة اب حارث المليكي اليوم على سير العمل بمشروع ترميم وصيانة بعض شوارع مدينة إب والبالغ تكلفتها 250 مليون ريال بتمويل صندوق صيانة الطرق وتنفيذ فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة.

واستمع الوكيل المليكي خلال الزيارة للدائري الغربي بإب من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أحمد العصري، إلى إيضاح حول الأعمال المنجزة والمتبقية بالمشروع البالغ نسبة إنجازه 78 بالمائة .. مبينا أنه سيتم استكمال ما تبقى من أعمال اسفلتية خلال الأسبوع الجاري.

وقدم المهندس العصري والفريق الهندسي الإشرافي على مشاريع الطرق بالمحافظة، شرحا عن مستوى تنفيذ المشاريع الجاري تنفيذها من قبل مؤسسة الطرق والجسور ومنها مشروع ترميم نقيل نجد الجماعي بمديرية السبرة ضمن المشاريع الممولة من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ فرع مؤسسة الطرق والجسور بتكلفة 57 مليون ريال.

وبينوا أن نسبة الإنجاز بمشروع ترميم نقيل نجد الجماعي الذي يستمر العمل فيه ستة أشهر 38 بالمائة .. لافتين إلى أنه سيتم خلال الأسبوع المقبل، بدء أعمال الصيانة وترميم الحفر والمقاطع المنهارة في شارعي تعز والجبانة بمركز المحافظة.

وشدد الوكيل المليكي على ضرورة رفع وتيرة العمل لاستكمال المشاريع في موعدها المحدد وفقا للمواصفات الفنية والانشائية وبما يكفل ديمومتها خاصة المشاريع التي تعرضت لأضرار نتيجة الأوضاع التي تمر بها البلاد.

وأشار إلى أن تنفيذ مشاريع الطرق وصيانتها، يأتي في إطار الحاجة لتحريك عجلة التنمية وتسهيل تنقل المواطنين .. مؤكدا الحرص على تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل في المشاريع الخدمية بما يكفل إنجازها في إطار المحافظة والمديرية.

رافقه خلال الزيارة الأستاذ احمد مياس نائب مدير هيئة النقل البري

مقالات ذات صلة

إغلاق