تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يدين مجزرة العدوان السعودي الامريكي في المصلوب بالجوف

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 7:03 مساءً
تنظيم التصحيح الشعبي الناصري يدين مجزرة العدوان السعودي الامريكي في المصلوب بالجوف
|حشد نت|

حشد نت – يدين تنظيم التصحيح الشعبي الناصري بأشد عبارات الادانة والاستنكار المجزرة والجريمة الموحشة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الامريكي الصهيوني في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف واستهدفت تجمعات ومنازل مواطنين وراح ضحيتها اكثر من 40 شهيدا وجريحا.
ان تنظيم التصحيح الشعبي الناصري اذ يؤكد على ان مجازر تحالف العدوان على بلادنا وشعبنا لن تسقط بالتقادم وسيقتص منها عاجلا ام آجلا ، فاننا لنحمل كامل المسؤولية المجتمع الدولي المتواطئ ومنظماته الصامتة تجاه استمرار تلك المجازر منذ اكثر من 5 اعوام من العدوان المستمر على شعبنا.
ان ارواح و دماء الابرياء الذي ارتقت ونزفت على تراب اليمن ستحال بقدرة الله وعزيمة وصبر وثبات رجال اليمن الاحرار جحيما على رؤوس القتلة والمجرمين اذناب و عبيد الصهيونية العالمية وفي مقدمتهم نظامي السعودية والامارات واذناب الاذناب من مرتزقتهم الذين يتمسحون باحذية هذا التحالف الهمجي الارعن.
واذ نعزي اسر الشهداء الذين سقطوا في هذه الجريمة ونتوجه الى الله بالشفاء لكل الجرحى ، لنجدد اعتزازنا وفخرنا بالانتصارات العظيمة التي سطرها ولا يزال ابطال اليمن في مختلف الجبهات والثغور ضد قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتها عبيد الريال السعودي .
كما نبارك لجيشنا ولجاننا البواسل اسقاط الطائرة الحربية المعادية في سماء الجوف ، وتنامي التطور الكبير للقوة الصاروخية وكافة الوحدات العسكرية اليمنية.
ولا يفوتنا ان نبارك لوزارة الداخلية وكافة الاجهزة الامنية النجاح الكبير الذي اعلن عنه اليوم بكشف مخططين استخباراتيين للسعودية والامارات وضبط قياداتها وادواتها ، بعد ان كانتا تحاولا النيل من الجبهة الداخلية اثر الفشل الذريع الذي مني به تحالف العدوان في جبهات القتال.
ان الدماء اليمنية التي تراق كفيلة بتعجيل موعد الخلاص بالمزيد من الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المؤزر والمبين

ولا نامت اعين الجبناء
تنظيم التصحيح الشعبي الناصري
الشيخ مصلح ابو شعر – الامين العام
15 فبراير 2015م

رابط مختصر