سفيان العماري | يوم القدس العالمي يعزز الوحدة العربية والاسلامية و يزعج المشروع الصهيوامريكي في المنطقة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 مايو 2020 - 12:26 صباحًا
سفيان العماري | يوم القدس العالمي يعزز الوحدة العربية والاسلامية و يزعج المشروع الصهيوامريكي في المنطقة
|حشد نت|

حشد نت. اكد الاستاذ سفيان العماري امين عام حزب الشعب الديمقراطي ” حشد” على اهمية الاحتفاء بيوم القدس العالمي كمناسبة عربية واسلامية هامة ومحورية والتي تأتي هذا العام في ظروف بالغة الحساسية والحرج على كافة المستويات محليا وعربيا و اقليميا ..

ودعا العماري كافة ابناء الشعب اليمني العظيم الى التفاعل الكبير مع هذه المناسبة و احياءها وفق الوسائل المتاحة اعلاميا , نظرا للاجراءات الوقائية الراهنة والمتخذة للحد من تفشي جائحة الوباء العالمي كورونا.

كما اعرب عن اجلاله واعتزازه للمواقف المبدئية الشجاعة والمنحازة لفلسطين و المقدسات الاسلامية المغتصبة التي يعلنها قائد الثورة اليمانية المباركة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية اليمنية ممثلة بالمجلس السياسي الاعلى , والتي تاتي ترجمة لمواقف و تطلعات ابناء الشعب اليمني و مواقفهم الثابتة تجاه قضايا الامة الكبرى وفي مقدمتها القضية المركزية فلسطين.

واشاد العماري بالمواقف المشرفة المعلنة تجاه هذه المناسبة من قبل دول و حركات محور المقاومة العربية والاسلامية , داعيا لتعزيز الوحدة بين مكوناتها بما يسهم عمليا في تكامل الجهود و اختصار الطريق نحو الانتصار للقدس واستعادة الأرض المحتلة.

وجدد امين عام “حشد” التاكيد على ان احياء  يوم القدس العالمي يمثل  صحوة عربية واسلامية و مناسبة مزعجة للمشروع الصهيوامريكي في المنطقة وادواته العميلة من انظمة الخزي والعار العربي التي باعت القضية وتماهت مع مشاريع ومخططات  اعداء الامة و صارت جزء لا يتجزء منها , بل واشد خطرا كونها تضرب الامة من داخلها.
كما جدد على الموقف الرافض لتصفية القضية الفلسطينية و رفض صفقة القرن المشؤومة والادانة الشديدة للمواقف السعودية والاماراتية المتماهية مع العدو الصهيوني , و كذلك كافة الانظمة والحركات الساعية للتطبيع مع كيان الاحتلال الصهيوني .

مختتما بالقول ان القدس وفلسطين ستبقى قضية الامة جمعا كالتزام ديني و عربي و وجودي و بكل الحسابات الاخرى  , فالخطر الصهيوامريكي هو خطرا جامع , و لا يستثني شعبا او جغرافيا محددة, بل يهدف الى سلب كل شعوب المنطقة كرامتها و هويتها و يصادر قرارها ومقدراتها.

29 رمضان 1441
22 مايو 2020م

رابط مختصر