القيادي والكاتب السلفي اليمني محمد الحميري | يوم القدس العالمي يوما اسلاميا بامتياز ، ليس حكرا على جماعة أو طائفة بعينها

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 مايو 2020 - 12:27 صباحًا
القيادي والكاتب السلفي اليمني محمد الحميري | يوم القدس العالمي  يوما اسلاميا بامتياز ، ليس  حكرا على جماعة أو طائفة بعينها
|حشد نت|

حشد نت.
اكد الكاتب السلفي محمد أمين الحميري عضو الأمانة العامة لحزب السلم والتنمية السلفي ان قضية فلسطين قضية أمة وهي من القواسم المشتركة التي من شأنها وحدة الصف واجتماع الكلمة إذا التف المسلمون حولها ، باعتبار أن العدو الذي يستهدف الجميع واحد .

و حث الحميري على ان تضافر الجهود لمواجهة هذا العدو بمختلف الوسائل والطرق مسؤولية ينبغي أن تكون جماعية خاصة بعد اتضاح المؤامرة والخطر الذي يستهدف القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى الشريف وبتعاون عربي للأسف الشديد .

واشار القيادي في حزب السلم والتنمية السلفي الى ان يوم القدس العالمي يعتبر يوما اسلاميا بامتياز ، وكذلك فهو ليس حكرا على جماعة أو طائفة بعينها ، وكل من يسير في هذا الدرب فيعيد القضية الفلسطينية إلى الواجهة ويحيي في الأمة روح العزة والكرامة والمقاومة على الأمة مناصرته والتعاون معه بما يحقق الخير للشعب الفلسطيني وعموم الأمة.
مضيفا : يكفي الأمة تفرقا وتمزق ، ويكفيها تخديرا وتضليل ، ومن يحاول ويصر على حرف بوصلة الصراع إلى داخل الصف الاسلامي فلايضر إلا نفسه ولن يعدو قدره ، والحق أحق أن يتبع .
مختتما بالقول : سيقف الأحرار من كل التوجهات في الموقف الصحيح ازاء القضية الفلسطينية أو غيرها من القضايا العادلة التي تعيد الأمة إلى نهجها السوي ومكانتها الرائدة .نسأل الله النصر والتمكين لأمتنا إنه على كل شيء قدير .

رابط مختصر