” حشد” يبارك عملية توازن الردع الرابعة .. و يؤكد على حق الشعب اليمني في الرد على جرائم العدوان السعودي الامريكي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 8:47 مساءً
” حشد” يبارك عملية توازن الردع الرابعة .. و يؤكد على حق الشعب اليمني في الرد على جرائم العدوان السعودي الامريكي
|حشد نت|

يبارك حزب ” حشد” للشعب اليمني العظيم ممثلا بقيادته الثورية وقيادته السياسية و قواته المسلحة الباسلة نجاح العملية العسكرية الواسعة في العمق السعودي التي حملت مسمى توازن الردع الرابعة.

واذ يعرب ” حشد” عن بالغ فخره واعتزازه بهذا النجاح العسكري والاستراتيجي الذي يؤكد تنامي وتطور القدرة العسكرية اليمنية و يعزز معادلة الردع الاستراتيجي , فانه يؤكد على ان هذه العملية وما سبقها وسيتلوها من العمليات تعتبر حقا مشروعا للشعب اليمني كفلته الاديان و التشريعات والقوانين الوضعية.

كما ان هذه العملية المباركة جاءت في ظل تصاعد جرائم تحالف العدوان على كافة المستويات , واخرها احكام حصارها الخانق على شحنات النفط و الدواء والغذاء , غير ابهة بتداعياتها الكارثية والقاتلة على حياة الانسان اليمني و كافة قطاعاته الحيوية و في مقدمتها قطاع الصحة الذي يعيش اسوأ اوضاعه تحت ظل هذا الاستهداف في ظل جائحة كوفيد19 .

نؤكد على موقفنا الثابت في مساندتنا وتأييدنا ووقوفنا مع كل المكونات السياسية الحرة خلف قيادتنا الثورية الصادقة والمحنكة و قيادتنا السياسية و قواتنا المسلحة الشجاعة التي تخوض معركة الدفاع المقدس عن الوطن و سيادته وكرامة وعزة كافة ابناءه , و نحمل المجتمع الدولي مسؤولية صمته وتواطؤه عن جرائم العدوان وسياساته القذرة .

عاشت اليمن حرة مستقلة كريمة
و بوركت سواعد وعقول ابنائها الاحرار البواسل
والخزي والعار للاعداء والعملاء والخونة.

صادر عن
الامانة العامة لحزب الشعب الديمقراطي حشد
23 . 6. 2020

رابط مختصر