بمناسبة حلول العيد .. الدكتور خيري السعدي يهنئ قائد الثورة السيد عبدالملك والقيادة السياسية والشعب واحرار العالم العربي والاسلامي.

حشد نت ـ هنئ الأمين العام المساعد لحزب العمل اليمني الدكتور خيري السعدي قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقيادة السياسية والشعب والامة

اليكم نص البرقية

بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك يسرني ان أتقدم بأطيب التهاني والتبريكات الى شعبنا اليمني العزيز و الى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي , و الى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس مهدي المشاط و كافة اعضاء المجلس السياسي الاعلى.
والى رجال القوات المسلحة والامن وابطال الجيش واللجان الشعبية , درع الوطن وحماته البواسل .
والى رفاق العمل السياسي والحزبي الواقفون الصامدون بوجه العدوان السعودي الامريكي على بلادنا كالبنيان المرصوص.
والى ابناء هذه الأمة العربية والاسلامية الاحرار الرافضين المقاومين لمشاريع الصهيونية العالمية التي تسعى للهيمنة على شعوب العالمين  العربي والاسلامي.

ان حلول هذه المناسبة الدينية العظيمة علينا في عامها السادس في ظل هذا العدوان الغاشم المستمر في حصاره الجائر على شعبنا , وفي وقت اثبت فيه النظام السعودي صلفه الصهيوني الأرعن بإقدامة على منع الحجاج المسلمين من أداء فريضة الحج في كافة اقطار الارض , ليؤكد على صدق ومشروعية موقفنا العروبي والاسلامي والوطني ضد هذا المشروع الصهيوامريكي على بلادنا بالمقام الاول وعلى سائر الشعوب الحرة الرافضة لهيمنته

راجين الله العلي العظيم ان يعجل بنصره المؤزر لشعبنا وامتنا , بنهاية تلك المشاريع التآمرية التي تسعى لتمزيق الوطن ومن يقف ورائها من انظمة الذل والعار العربي .
وان تعود هذه المناسبة العظيمة وقد تحقق النصر والخلاص .

وكل عام واليمن والامة بخير وازدهار

الدكتور خيري علي السعدي
الامين العام المساعد لحزب العمل اليمني

10ذي الحجة 1441
الموافق31 يونيو 2020

مقالات ذات صلة

إغلاق