عاجل حزب الشعب الديمقراطي حشد يدين اقدام النظام الاماراتي على الاعلان رسميا التطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني

حشد نت.

يدين حزب الشعب الديمقراطي ” حشد” اقدام النظام الاماراتي على اعلان التطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني رسميا في خطوة توصف بانها ضربة علنية للقضية الفلسطينية.
اننا في حزب الشعب الديمقراطي نرى في هذا الاعلان انه ليس مفاجئا او مستغربا , فقد تكشفت امامنا كل سبل التنسيق والتناغم الاماراتي الصهيوني منذ اول يوم من اعلان تحالف العدوان على اليمن عدوانه على شعبنا اليمني والذي مثلت دويلة الامارات الى جانب النظام السعودي رأس حربة للمشروع الصهيوني واجندته , وظلت هذه القناعات تترسخ خلال الخمسة اعوام الماضية في ظل هذا العدوان فلم تكن الامارات والى جوارها السعودية الا اداة صهيونية تنفذ المخططات والاجندة الصهيونية.

اننا وفي الوقت الذي ندين فيه اعلان هذا التطبيع الشامل , ونعتبره وصمة عار يستنكرها كل من لا زال يحمل في عروقه دماء العروبة والحرية وقيم الدين.
فاننا نحذر من تبعات هذا التعاون الدبلوماسي والامني الذي سيفتح الجغرافيا الاماراتية امام الكيان الاسرائيلي وبالتالي فان اي تواجد اماراتي في دول المنطقة انما يعتبر تواجداً اسرائيلياً ايضاً بسبب هذه العلاقة.

ونؤكد على ان هذه الخطوة بلا شك ستتبعها خطوات علنية تقدم عليها انظمة الخيانة العربية وفي مقدمتها النظام السعودي.

ندعو كل الانظمة والقوى العربية والاسلامية الحرة الى مقاطعة النظام الاماراتي وتحديد موقف واضح وصريح من نظام هذه الدولة الطارئة بما فيه مقاطعتها وعزلها كليا من المحيط العربي والاسلامي .
كما ندعو الى انطلاق مسيرات جماهيرية حاشدة رفضا لهذا الاعلان واعتباره خيانة عظمى للقضية الفلسطينية دينيا وعربيا وانسانيا.

وندعو كل من بقي لديه ذرة من عزة وكرامة ودين وعروبة من المرتزقة اليمنيين في المناطق المحتلة الذين يوالون هذا النظام وينفذون اجندته الاجرامية بحق شعبهم ووطنهم الى مراجعة مواقفهم بعد هذا الاعلان الرسمي , والا فانهم لن ينجو من غضب وعقاب الشعب اليمني العربي المسلم الذي سيكون له الرد الحاسم والمزلزل ضد كل من ارتهن لهذا النظام المتصهين ..

صادر عن حزب الشعب الديمقراطي ” حشد”
اليمن. صنعاء
13. 8. 2020م

مقالات ذات صلة

إغلاق