حزب السلام الاجتماعي اليمني يدين بأشد العبارات إعلان الإتفاق التطبيعي بين نظام الإمارات مع الكيان الصهيوني المحتل للأراضي العربية الفلسطينية.

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أغسطس 2020 - 10:06 مساءً
حزب السلام الاجتماعي اليمني يدين بأشد العبارات إعلان الإتفاق التطبيعي بين نظام الإمارات مع الكيان الصهيوني المحتل للأراضي العربية الفلسطينية.
|حشد نت|

حشد نت – ادان حزب السلام الاجتماعي اليمني بأشد العبارات إعلان الإتفاق التطبيعي بين نظام الإمارات مع الكيان الصهيوني المحتل للأراضي العربية الفلسطينية.

نص البيان:-

حزب السلام الاجتماعي اليمني يدين بأشد العبارات إعلان الإتفاق التطبيعي بين نظام الإمارات مع الكيان الصهيوني الأمريكي المحتل للأراضي العربية الفلسطينية والذي يأتي في سياق المخطط الأمريكي الصهيوني لاستهداف الأمة وتصفية قضيتها المركزية فلسطين الأرض والإنسان والمقدسات ،
ويعتبر حزب السلام الاجتماعي هذا الموشر الخطير وهي مؤامرة على الشعب الفلسطيني والقدس الشريف والإمارات وجهت طعنة غادرة للشعب الفلسطيني وقضيته وعلى الأمة العربية والإسلامية وأن هذا الإتفاق المشئوم إتفاق أبراهام من قبل الإمارات مع الكيان الصهيوني ليجدد عمالته وخيانته للأمة العربية والإسلامية وليس على الشعب الفلسطيني وأن هذا الإتفاق المبرم خيانة عظمى وأن هذه المؤامرة الخطيرة يجب التصدي لها من قبل الشعوب العربية والاسلامية الحرة وأن الكيان الصهيوني الإماراتي عبارة عن أدوات وينفذان المخططات الأمريكية وتسليم فلسطين للعدو الصهيوني وطمس الهوية العربية في فلسطين ومقداستها… وما تقوم به دول العدوان على الشعب اليمني ومنها الإمارات إلا دليل واضح بأنها مجنده مع الكيان الامريكي والصهيوني … وليس بغريب ما تقوم به الإمارات من عقد إتفاقيات مع الكيان الصهيوني وعلى ضوء ذلك يجب التصدي لهذا الإنفاق……. ويدعو حزب السلام الاجتماعي اليمني إلى انتفاضة شعبية عربية وإسلامية لإسقاط هذا الإتفاق المشئوم…. ولا نامت أعين الجبناء
_______
صادر عن حزب السلام الاجتماعي اليمني – صنعاء
الخميس ١٣ آب أغسطس ٢٠٢٠م

رابط مختصر