منتدى عاصمة السلام يدين إعلان الإتفاق التطبيعي بين نظام دولة الإمارات مع الكيان الصهيوني

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أغسطس 2020 - 10:10 مساءً
منتدى عاصمة السلام يدين إعلان الإتفاق التطبيعي بين نظام دولة الإمارات مع الكيان الصهيوني
|حشد نت|

حشد نت – تابعنا في منتدى عاصمة السلام الإعلان المشؤوم عن الإتفاق التطبيعي بين نظام دولة الإمارات العربية المتحدة مع الكيان الصهيوني.. هذا الإعلان يفصح عن المخطط الأمريكي الصهيوني لاستهداف الأمة العربية والإسلامية لتصفية قضيتها المركزية القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته على ترابه الوطني.

هذا المنحى الخطير والصادم لكل الشعوب العربية والإسلامية، فضح كل القوى والأنظمة العميلة في المنطقة التي كانت تدعي العروبة والاسلام وتتخذ منه ستار وقناع سرعان ما كشف زيفه وبدت هذه الانظمة مهرولة نحو عدو الأمة الأول كيان الاحتلال وقاتل أطفال ونساء غزة وكل فلسطين.
كما كشف الإعلان التطبيعي لنظام دويلة الإمارات عن حقيقة العداء للشعوب التي انتهجت الحرية والخروج من الوصاية سبيلاً لمقاومة مشاريع الصهاينة والامريكان في المنطقة، ومن تلك الشعوب شعبنا اليمني الذي يواجه منذ ست سنوات اكبر عدوان كوني يستهدف الأرض والانسان، دون أي سبب او مصوغ قانوني سوى انه شعب يرفض الخنوع والخضوع الا لله وحده.. فجاء هذا الإعلان الفاضح ليكشف بجلاء حقيقة الدور الوظيفي لدول العدوان على الشعب اليمني ومؤامرتها المستمرة على شعوب ودول الأمة العربية والإسلامية.

ان منتدى عاصمة السلام بكل أعضائه من مختلف شرائح المجتمع اليمني وكل محبي ومناصري السلام في العالم، يؤكدون ان الطريق الذي انتهجه نظام دويلة الإمارات هو مستنقع العمالة والتبعية المقيتة لإرضاء أعداء الأمة واستكمال حلقات التآمر على الشعب العربي الفلسطيني.
كما نؤكد رفضنا لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، وندعو أحرار الأمة للإنتفاضة في وجه هذا المسار التآمري بكل الوسائل والطرق المشروعة والممكنة.

الخزي والعار لكل الخونة والعملاء
والنصر حليف الشعوب الحرة المؤمنة بعدالة قضاياها المصيرية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
_______
صادر عن منتدى عاصمة السلام– صنعاء
الخميس ١٣ آب أغسطس ٢٠٢٠م

رابط مختصر