بالصور | قيادات من المكتب السياسي لانصار الله و الاحزاب الوطنية يزورون معرض الكتاب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 12:28 صباحًا
بالصور | قيادات من المكتب السياسي لانصار الله و الاحزاب الوطنية يزورون معرض الكتاب
|حشد نت|

حشد نت . زار عضو المكتب السياسي لانصار الله حزام الاسد و عدد من أعضاء مجلس الشورى وتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان يوم امس معرض الكتاب الثاني المقام، الذي تنظمه وزارة الثقافة بصالة بيت الثقافة بالعاصمة صنعاء ويستمر حتى2 أكتوبر.

وخلال الزيارة استمع الزائرون من نائب وزير الثقافة محمد حيدرة والقائمين على المعرض إلى شرح عن مكونات المعرض الذي يشارك فيه 23 دار نشر يمنية احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية الـ21 سبتمبر و26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر.

وأشار حيدرة إلى أن المعرض يضم في أجنحته نحو خمسة آلاف عنوان بما فيها إصدارات الهيئة العامة للكتاب ووزارة الثقافة، خاصة إصدارات صنعاء عاصمة الثقافة العربية وإصدارات تريم عاصمة الثقافة الإسلامية.

وأكد أعضاء مجلس الشورى وقيادات في المكتب السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان على الأهمية التي يكتسبها تنظيم المعرض في ظل ما يمر به الوطن من عدوان، للاستفادة من الأسعار الخاصة لمحتويات المعرض من كتب ومجلدات وغيرها.

وأشاروا إلى القيّمة العلمية والمعرفية لمعرض الكتاب الذي يضم مختلف الكتب السياسية والعلمية والثقافية والاجتماعية وغيرها من الكتب التي ينبغي الاستفادة منها في تنوير الفكر والثراء المعرفي لدى الجميع.

وحث الزائرون المواطنين على زيارة معرض الكتاب والاطلاع ما يحتوي من كنوز أدبية وعلمية ومعرفية.
قام بالزيارة من قيادات تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان كلا من الاخ عبدالملك الحجري رئيس الهيئة التنفيذية للتكتل واعضاء الهيئة الاخوة لطف الجرموزي , سفيان العماري , مصلح ابوشعر , صالح بينون , عارف العامري , فيما قام بالزيارة من احزاب التحالف الوطني الاخوة محمد القاز وعبدالكريم الحيفي.

رابط مختصر