اشغال محافظة صنعاء | شكلنا لجنة للتحقيق في ما ورد بشكوى الاهالي بخصوص ابراج القعود

حشد نت .

قام موقع ” حشد نت ” و عدد من الصحفيين بزيارة لمكتبي الاشغال في محافظة صنعاء و مديرية بني مطر في اطار متابعة القضية التي تداولتها وسائل اعلامية حول اقدام احد المستثمرين على البناء الرأسي في احد الاحياء السكنية دون استيفاءه للشروط والمعايير الخاصة بالبناء .
وتاتي الزيارة الاعلامية استجابة لمناشدات الاهالي و حرصا على ايضاح الحقائق واظهارها للرأي العام.
وقد التقى الصحفيون بمدير الاشغال بمحافظة صنعاء ابراهيم الشامي  الذي رحب بالزائرين و أطلعهم على آخر مستجدات القضية.
حيث اوضح الشامي الى انه وبناء على الشكاوي التي قدمها المواطنين  تم تشكيل لجنة ميدانية لدراسة كل الظروف القانونية والفنية للمشروع الاستثماري , وبناء على نتائجها سيتخذ مكتب الاشغال بالعاصمة القرار حيال ذلك.
ووعد الشامي باكتمال نتائج اللجنة خلال اليومين القادمين.

من جهته واثناء زيارتنا لفرع مكتب الاشغال بمديرية بني مطر , اوضح الاخ رياض الشميري مدير المكتب على ان المكتب يتابع باهتمام المناشدات والشكاوي التي اوردها الاهالي , في انتظار نتائج اللجنة المكلفة لاعادة تقييم المشروع.

و اطلع الفريق الاعلامي على التفاصيل الفنية من قبل المهندس الميداني الذي اوضح انه تلقى توجيها شفويا بمنح المستثمر لترخيص البناء.

وابدأ ابناء المنطقة تخوفهم من ان المنطقة سكنية وان هذه الأبراج ستخرب البيئة وتحرمهم من الشمس والضوء ومميزات السكن الذي تتميز بها المنطقة المخصصة للسكن وليس للتجارة ، والزحمة وكون المنطقة غير صالحة جيولوجياً لبناء هذه الارتفاعات الشاهقة .

مقالات ذات صلة

إغلاق