تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان في اليمن يدين تفجيرات بغداد الارهابية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 يناير 2021 - 10:06 مساءً
تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان في اليمن يدين تفجيرات بغداد الارهابية
|حشد نت|

حشد نت. نص بيان تكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان حول تفجيرات بغداد.

يستمر الإرهاب الأمريكي في حصد أرواح الأبرياء،وتستمر مملكة الشر في تفريخ الإرهابيين.
جريمة جديدة تصنعها أمريكا،وتنفذها المملكة السعودية و في ارضا عربية ، يتساقط ضحيتها العشرات من الأبرياء العزل بين شهيد وجريح.

اننا في تكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان ، ندين بشدة هذا العمل الإرهابي المزدوج القبيح الذي استهدف اسواقا شعبية وتجمعات مدنية في العاصمة العراقية بغداد و نفذه عناصر إرهابية تحمل الجنسية السعودية.
و نؤكد على ادانتنا لكافة الجرائم الإرهابية التي ما زالت أمريكا ومن امامها الأنظمة الرجعية تعمل على تنشيطها ودعم توجهاتها.
ان هذه العمليات الاجرامية الآثمة تأتي في الوقت الذي تتصاعد فيه مطالبة الشعب العراقي الشقيق بخروج القوات الاجنبية من أراضيه وخاصة القوات الأمريكية .
اننا في تكتل الاحزاب السياسية اليمنية المناهضة للعدوان ،نحمل كافة المسؤولية القانونية للنظام الأمريكي ،صاحب اليد الطولى والمصلحة في هذا العمل الإجرامي الجبان. والذي يؤكد بكل الاثباتات والادلة العميقة المترسخة من هو الارهابي ومصدر الارهاب العابر للقارات المستهدف للانسانية المحل والمستبيح للدماء والانفس والارواح .

اليس كل هذا موجب لمن يدعون للسلام بتصنيف هؤلاء المجرمين بما اقترفت اياديهم ومارتبته افكارهم وحركته اموالهم وسهلت له سياستهم ودعمته تحالفاتهم وحلفهم الصهيوني الجامع لهم جميعاً لنهب ممتلكات الشعوب واستغلالها واستعمارها وقتل وابادة احرارها بكل وسائل القتل والدمار , خصوصا وان جريمة اليوم بحق شعب العراق الشقيق لم تكون باول اجرام لهم ولن تكون هذه الدماء التي نزفت باخرها.

نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى اسر شهداء التفجيرات في الجمهورية العراقية،سائلين المولى عز وجل الشفاء العاجل للمصابين والجرحى , و لهذا البلد العزيز الحرية والسيادة والاستقلال.

صادر عن؛
تكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان.
صنعاء – الخميس 21 يناير 2021 م

رابط مختصر