بيان | تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان يدين اختطاف مرتزقة العدوان في مارب لسبع نساء نازحات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 فبراير 2021 - 10:24 مساءً
بيان | تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان يدين اختطاف مرتزقة العدوان في مارب لسبع  نساء نازحات
|حشد نت|

حشد نت. يدين ويستنكر باشد العبارات تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان ما اقدمت عليه مليشيا حزب الاصلاح في محافظة مارب من اختطافها لثمان نساء نازحات واقتيادهن الى اماكن مجهولة.

ان هذه الجريمة المشينة و الجبانة التي لم تراعى فيها هذه المليشيا الاجرامية قيم الدين والاعراف القبلية و تعد دخيلة على مجتمعنا و على ما هو معروف عنه من مروة وقيم ..
كما ان هذه الجريمة المعيبة والتي لم تكن الاولى فقد سبقها الكثير , تعبر عن مدى ما وصلت اليه هذه الجماعة من انحدار وسقوط في مستنقع الكراهية والحقد الذي تحمله و فكرها الاجرامي الداعشي.

ان اقدامها على هذه الفعل المشين يعكس ايضا مدى القلق الذي يسيطر على قياداتها الذين يترقبون النهاية المأساوية والمستحقة نتيجة عمالتهم وارتهانهم التي باتت وشيكة على وقع انتصارات الجيش واللجان الشعبية التي تتسارع في مأرب وبقية الجبهات.

وامام هذا الإجرام يتوجه تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان بالدعوة الى كافة قبائل اليمن و احراره الى الانتصار لهؤلاء النسوة المختطفات و الهبة الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال دفاعا عن الارض والعرض والكرامة حتى تحرير كافة الارض اليمنية من دنس الغزاة والمرتزقة

.

صادر عن تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان
اليمن – صنعاء 1 فبراير 2021

رابط مختصر